جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«المصرية للبطاقات» تحتفل بتجديد التعاون مع «بنك CIB» للعام العاشر على التوالي

احتفلت الشركة المصرية للبطاقات بتجديد عقد التعاون مع البنك التجاري الدولي مصر (CIB)، للعام العاشر على التوالي، لتوريد مجموعة متنوعة من البطاقات البنكية عالية الجودة.

البطاقات البنكية عالية الجودة

أعرب أحمد نافع نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للبطاقات، عن اعتزازه بالشراكة مع بنك CIB من أجل تقديم أفضل الحلول والخدمات في مجال صناعة البطاقات البنكية، مضيفًا أن ثقة العملاء هي أحد العوامل الرئيسية التي رسخت المكانة الرائدة للشركة في السوق المصري والأفريقي باعتبارها الهدف الأساسي الذي تعكف الشركة دائمًا لتحقيقه.

وبدأ التعاون بين المؤسستين في عام 2011 عندما تم اختيار الشركة لتوريد مجموعة متنوعة من البطاقات البنكية عالية الجودة والتي كانت بمثابة بذرة التعاون بين المؤسستين لتثمر عن تعاون ناجح استمر لسنوات متتالية.

وأوضح أحمد همام، مدير المبيعات الدولية بالشركة المصرية للبطاقات أن التعاون مع CIB لمدة 10 أعوام أثمر عن تحقيق نتائج غير مسبوقة، حيث تحرص الشركة دائمًا على تلبية احتياجات العملاء وفقًا لأفضل معايير الخدمات المالية ومتطلبات السوق.

 

اقرأ المزيد : «التعمير والإسكان» يتقدم للبورصة بمستندات زيادة رأس المال

 

 

خدمات بنك CIB

وقال محمد فرج نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات بالبنك التجاري الدولي، إن الشركة المصرية للبطاقات نجحت في توفير مجموعة من الحلول والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات عملاء CIB المتنوعة، حيث نجحت الشركة في تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائنا فيما يتعلق بالبطاقات البنكية

وأضاف أن اتفاقية التعاون بين CIB والشركة المصرية للبطاقات، هي أكثر من مجرد اتفاقية تعاون تقليدية، حيث تحظى بالعديد من المقومات الواعدة لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

وعكست الشراكة بين المؤسستين، قدرة الشركة الفائقة ومدى تفوقها في مجالها والذي كان جليًا في توريد أعداد كبيرة من البطاقات الائتمانية والخصم المباشر والبطاقات مسبقة الدفع في وقت قياسي وبجودة متناهية الدقة.

وأبدى كلا الطرفين حرصهما على استمرار تلك العلاقة وتوطيدها على مدار السنوات القادمة؛ مكثفين جهودهما وأفكارهما للمحافظة على المعايير والضوابط الرقابية للبنك المركزي المصري ومواكبة توجهات الدولة نحو التحول الرقمي والشمول المالي.

يذكر أن الشركة المصرية للبطاقات تتصدر ساحة تصنيع البطاقات منذ أكثر من 35 عامًا، حيث تعمل جاهدة على تطوير أحدث وأسهل وسائل الدفع الإلكتروني في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس