جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«المصرية لمستحضرات التجميل» تستحوذ على كاتو بريستيج

أعلنت الشركة المصرية لمستحضرات التجميل (ECC)، الرائدة في مجال تصنيع مستحضرات التجميل والعناية الشخصية، عن استحواذها الإستراتيجي على كاتو بريستيج.

الشركة المصرية لمستحضرات التجميل

يُمثل هذا الاستحواذ خطوة هامة في توسيع الشركة المصرية لمستحضرات التجميل ECC لتشمل تصنيع البخاخات (الأيروسول).

مما يعزز التزام الشركة بالابتكار والنمو وترسيخ مكانتها كقائد في سوق مستحضرات التجميل بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

كاتو برستيج

مع إضافة كاتو برستيج، تستعد الشركة المصرية لمستحضرات التجميل ECC لإدخال خط إنتاج جديد لمنتجات الرذاذ أو البخاخات (الأيروسول)، وتوسيع محفظة منتجاتها وتلبية الطلب المتزايد على تركيبات البخاخات المتقدمة في قطاع مستحضرات التجميل والعناية الشخصية.

مما يمكن الشركة من تقديم خدمات إنتاج البخاخات (الأيروسول) ذات العلامات التجارية الخاصة Private- Label، ومن ثم فيتيح لعملائها الوصول إلى التغليف المتطور وتركيبات المنتجات المحسنة المصممة لتلبية احتياجات المستهلكين اليوم.

تكنولوجيا البخاخات

Ads

وتمثل عملية الاستحواذ خطوة هامة في تاريخ الشركة، حيث تتيح لها تقديم منتجات مبتكرة تعتمد على تكنولوجيا البخاخات (الأيروسول) التي تشهد طلبًا متزايدًا في الأسواق المحلية والعالمية.

وتأسست شركة ECC في عام 1981 وتُعد واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع مستحضرات التجميل والعناية الشخصية، وستعمل من خلال هذا الاستحواذ على توسيع محفظة منتجاتها لتشمل حلول تصنيع متطورة تلبي احتياجات السوق المتغيرة.

الرئيس التنفيذي لشركة ECC

وصرّح الدكتور محمد صلاح، الرئيس التنفيذي لشركة ECC: “نحن متحمسون جدًا لهذا الاستحواذ الذي يعد جزءًا أساسيًا من إستراتيجيتنا للتوسع في قطاع الرذاذ أو البخاخات (الأيروسول) كصناعة مغذية ومجال واعد في صناعة المستحضرات التجميلية. تمتلك شركة كاتو بريستيج خبرة كبيرة في إنتاج المنتجات عالية الجودة، وسنستفيد من هذه الخبرة لتقديم منتجات تنافس على المستوى العالمي.”

تعمل شركة ECC، التي تخدم العديد من العلامات التجارية المحلية والدولية، على تعزيز قدراتها في مجال البحث والتطوير من خلال هذا الاستحواذ. ستركز الشركة على تصنيع منتجات تعتمد على تكنولوجيا الرذاذ (الأيروسول) مثل بخاخات الشعر، بخاخات الجسم، مزيلات العرق، وغيرها من المنتجات التي تستخدم تقنية الرش.

بالإضافة إلى ذلك، تخطط الشركة لتعزيز شراكاتها مع العلامات التجارية التجميلية لتلبية الطلب المتزايد على المنتجات المبتكرة، مما يعزز مكانتها كمزود شامل لحلول التصنيع والتغليف والتصدير والخدمات التنظيمية.

يُعد هذا الاستحواذ امتدادًا لتاريخ الشركة المصرية لمستحضرات التجميل ECC الحافل بالنمو الإستراتيجي والابتكار. منذ تأسيسها عام 1981، بنت الشركة المصرية لمستحضرات التجميل ECC سمعة قوية في تقديم خدمات عالمية المستوى في جميع جوانب تطوير وتصنيع منتجات التجميل. على مدار أربعة عقود، نمت ECC لتصبح مركزًا شاملًا لحلول الجمال B2B.

ويأتي استحواذ كاتو بريستيج بعد خطوة هامة أخرى في تاريخ الشركة المصرية لمستحضرات التجميل ECC، وهي شراء حصة الأغلبية في منصة “Source Beauty”، وهي منصة تجميل للمستهلكين، مما أتاح لـ Source Beauty الوصول إلى خبرات الشركة المصرية لمستحضرات التجميل ECC في الابتكار والتصنيع، مما يعزز قدرتها على تقديم منتجات عالية الجودة وتنافسية في السوق.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس