جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

المنارة للتنمية السياحية تستهدف ضخ 100 مليون جنيه في مشروع بيلا فينتو خلال 2022

تستهدف شركة  المنارة للتنمية السياحية  ضخ  100 مليون جنيه في إنشاءات خلال العام الحالي وذلك في مشروع بيلا فينتو الجلالة.

مشروع بيلا فينتو الجلالة

وقال محمود عمر رئيس مجلس إدارة الشركة خلال جولة نظمتها داخل المشروع إن إجمالي استثمارات المشروع تبلغ حوالي 4.5 مليار جنيه.

وقد انتهت الشركة من تنفيذ 70% من الأعمال الإنشائية بالمراحل الأربعة لمنتجع بيلافنتو الجلالة Bella Vento El Galala.

ومن المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى منها بنهاية العام الجاري 2022، ليصبح المنتجع في مقدمة المنتجعات التي تم تشغيلها.

اقرا المزيد : العتال: شركات العاصمة الإدارية استحوذت على 60% من مبيعات العقارات

مبيعات منتجع بيلا فينتو الجلالة

وأضاف عمر  إن الشركة تستهدف تحقيق 900 مليون جنيه بالمشروع خلال العام الحالي.

 ومنتجع بيلا فينتو الجلالة Bella Vento El Galala يتم تنفيذه على مساحة 60 فدان بحجم استثمارات 4.5 مليار جنيه  على نسبة بنائية 20% و ما يقرب من 80% مساحات خضراء بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات الأساسية.

Ads

العاصمة الإدارية الجديدة

وأوضح أن المنتجع يتميز بقربه من جميع الخدمات والمرافق الأساسية من مستشفيات ومراكز تجارية ومدارس، ومحلات سوبر ماركت، مما يسمح بإمكانية الإقامة الدائمة به في أوقات الصيف والشتاء.

ويقع منتجع بيلا فينتو الجلالة على بعد 30 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى بعد 100 متر مربع من مارينا الجلالة ومركز الخدمات الرئيسية، ويتضمن المشروع واجهتين مختلفتين تلبي أذواق العملاء، المنطقة الأولى منها تطل على البحر مباشرة عبارة عن شاليهات وشقق دوبليكس، أما المناطق الأخرى فتقع على الجبل.

أما الجزء الثاني من منتجع  بيلا فينتو الجلالة  فهو على الجبل بالكامل وجميع الوحدات به عبارة عن في فيلات ، والمساحات المتاحة في المرحلة الأولى تبدأ من 110 متر مربع وتصل حتى 150 متر مربع، بالإضافة إلى مساحات 220 متر مربع فيلات دور ثاني بالإضافة إلى روف، ومنها مساحات 220 متر مربع عبارة عن شقق سكنية مكونة من دور أرضي ودور أول مع حديقة خارجية.

خدمة تريبل بلاي

وتماشيا مع توجه الدولة لتشجيع إنشاء مدن ذكية يقدم منتجع بيلافنتو الجلالة خدمة تريبل بلاي وهي الانترنت والتليفون الأرضي وIPTV بالتعاون مع احدي شركات الاتصالات العالمية.

وتسعي شركة المنارة للتنمية العقارية توفير خدمات مستدامة مما يسمح بامكانية الإقامة الدائمة وليس لفترة العطلات  أو المصيف  فقط.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس