جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الموقع الإلكتروني للمؤتمر الاقتصادي يرصد 115 مقترحًا تعكف «الحكومة» على دراستها

رصد الموقع الإلكتروني للمؤتمر الاقتصادي في سياق الرؤى والأفكار العملية التي سيتم طرحها خلال جلسات المؤتمر المقرر في 23 اكتوبر الجاري.

الموقع الإلكتروني للمؤتمر الاقتصادي

واستعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريراً من أسامة الجوهري، مساعد رئيس الوزراء، رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار.

وتضمن التقرير رصداً للمقترحات التي استقبلها الموقع الإلكتروني للمؤتمر الاقتصادي من قبل الخبراء والمهتمين بالشأن الاقتصادي وذلك منذ إطلاق المنصة في 5 أكتوبر الجاري.

مشاهدات الموقع الإلكتروني للمؤتمر الاقتصادي

ووفقا للتقرير، استقبل الموقع الإلكتروني للمؤتمر الاقتصادي استقبل في أقل من أسبوع من إطلاقه، خلال الفترة من 5 إلى 11 أكتوبر الجاري، نحو 115 مقترحا يضم العديد من الأفكار والرؤى الجديرة بالاهتمام والدراسة من قبل الحكومة المصرية.

Ads

فيما بلغ عدد مشاهدات الموقع الإلكتروني للمؤتمر الاقتصادي نحو 15 ألف مشاهدة خلال الأيام الثلاثة الأولى من تدشين الموقع.

دراسة المقترحات

وكلف مدبولي، مركز المعلومات، بالرصد والتحليل الدوري لجميع المقترحات التي يتم تقديمها عبر الموقع الالكتروني للمؤتمر الاقتصادي.

وكذلك تقديمها للحكومة للاستفادة منها وتضمينها في سياق الرؤى والأفكار العملية التي سيتم طرحها من خلال جلسات المؤتمر. مع إمكان دعوة أصحاب عدد من الرؤى والأفكار المتميزة لطرحها فى المؤتمر الاقتصادى.

موعد المؤتمر الاقتصادي

وأشار التقرير إلى أن رئاسة مجلس الوزراء أطلقت الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤتمر الاقتصادي بتاريخ 5 أكتوبر الجاري من خلال الرابط www.eec2022.gov.eg)).

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار الجهود الجارية من قبل الحكومة المصرية لعقد المؤتمر الاقتصادي خلال الفترة من (23-25) أكتوبر 2022 استجابةً لتكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في هذا الصدد.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس