جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«الوطنية للصحافة»: إقرار العلاوة الدورية للعاملين في المؤسسات الصحفية بحد أقصى 250 جنيهًا

ومد تشكيل مجالس المؤسسات القومية لـ3 أشهر

اعتمدت الهيئة الوطنية للصحافة خلال اجتماعها اليوم المذكرة المقدمة من رؤساء مجالس إدارات المؤسسات الصحفية القومية بشأن إقرار العلاوة الدورية المقررة للعاملين بالمؤسسات عن شهر يناير 2024 بحد أدنى 150 جنيه وحد أقصى 250 جنيه، بنفس ضوابط العام السابق .

تيسير الأعمال لمدة 3 شهور

كما قررت الهيئة تكليف رؤساء مجالس الإدارات ورؤساء تحرير الإصدارات الورقية والالكترونية ومجالس الإدارات بالمؤسسات الصحفية القومية بتشكيلهم الحالي بتسيير الاعمال اللازمة والضرورية لإدارة المؤسسات والاصدارات الصحفية لمدة ثلاثة أشهر، أو إجراء التغييرات الصحفية أيهما أقرب.

جاء ذلك في اجتماع الهيئة اليوم الأربعاء بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة.

Ads

جامعة مؤسسة الاخبار

وصرح المهندس عبدالصادق الشوربجي بأن الهيئة وافقت خلال اجتماعها على مشروع إنشاء جامعة لمؤسسة أخبار اليوم على قطعة الأرض المملوكة للمؤسسة بمدينة السادس من أكتوبر وفقاً للدراسات المالية والفنية التي تم إعدادها للمشروع .

مدرسة دولية

كما وافقت الهيئة على مشروع إنشاء مدرسة دولية لمؤسسة أخبار اليوم على الأرض المملوكة لها بمنطقة القطامية والبدء في إجراءات طرح كراسة الشروط الخاصة بالمشروع وفقاً للإجراءات القانونية المنظمة لذلك .

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس