جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«اي سي جروب» تبيع 90% من «سوق الذهب» بالعاصمة وتطرح امتداد له بالحي الحكومي

بمشروع ذا اوفيس..

 

انتهت شركة اي سي جروب العقارية من بيع 90% من مشروع سوق الذهب في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك في فترة لم تتجاوز عام على طرح المشروع.

 

مشروع سوق الذهب

وقال أحمد شريف رئيس القطاع التجاري في الشركة، إنها وفقا للطلبات الكثيرة من تجار الذهب والألماس في مصر اضطرت الشركة إلى طرح مرحلة جديدة  تحت مسمى سوق الذهب اكستنشن وذلك بمشروعها الثانى ذا أوفيس في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربي” أن المرحلة الجديدة من سوق الذهب تضم 35 وحدة فقط وتم طرحها منذ أسبوع تقريباً.

 

مشروع  ذا أوفيس 

وأوضح رئيس القطاع التجاري للشركة  إن ذا اوفيس مشروع  تجاري إداري، مشيرًا إلى أن المشروع يحتوي على فكرة جديدة هي الأولى في العاصمة الإدارية  والتي تضم وحدات تشاركية  للوحدات.

 

اقرأ أيضًا…. «جيتس للتطوير» تتعاقد على قطعة أرض بمساحة 26 فدانا بالعاصمة

وأكد أن الدور الأراضي والأول بمشروع ذا أوفيس يضم وحدات تجارية و6 أدوار أخرى للوحدات الإدارية ذات المساحات التشاركية.

 

Ads

إطلاق مشروع ساحلي

ولفت إلى أن الشركة تدرس إطلاق مشروع ساحلي على مساحة 180 فدان مفضلا الإعلان عن تفاصيله مشيرا إلى أن الشركة تمتلك محفظة أراضي وخبرة في السوق  العقاري لمدة أكثر من 25 عام. 

وكانت قد منحت شركة ريجيس العالمية الامتياز الحصري العاصمة الإدارية الجديدة لصالح شركة اى سي جروب وقد قامت شركة ريجيس بنشر ذلك على موقعها الرسمى. 

شهدت اتفاقية الامتياز، التي تم توقيعها في يونيو 2021 ، إنشاء أول وأكبر مراكز للأعمال في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يمتد كل من المركزين الجديدين على أكثر من 4500 متر مربع ويضم 220 مكتبًا ومجموعة مختارة من غرف الاجتماعات ومقهى وصالة استراحة بمساحة 500 متر مربع. 

وشركة ريجيس العالمية والتي مقرها الرئيسي يقع في سويسرا ، تتمتع بسجل حافل لمدة 30 عامًا في تقديم أفضل الحلول العقارية للمكاتب الإدارية المجهزة، كما أنها شركة مساهمة مدرجة في بورصة لندن. 

 

شركة ريجيس العالمية

وتمتلك شركة ريجيس العالمية أكثر من 3300 موقع في أكثر من 1000 بلدة ومدينة في أكثر من 110 دولة ، حيث توفر خيارات متنوعة تتراوح من تأجير مكاتب صغيرة أو غرف اجتماعات لمدة ساعة إلى تقديم خدمات ايجار المساحات المكتبية لعدة سنوات.

وتعد شركة ريجيس من أكبر الشركات العالمية والتي تخدم أكثر من 2.5 مليون عميل حول العالم.

وقامت شركة ريجيس العالمية باختيار  اي سي جروب من بين العديد من المطورين وذلك نظرًا للخبرة الواسعة وسابقة الأعمال المتميزة لشركة أي سي جروب حيث إنها عملت على تطوير العقارات في مصر منذ 25 عامًا ، حيث قامت بتطوير أكثر من 1.7 مليون متر مربع من العقارات السكنية والتجارية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس