جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«باراجون» توقع شراكة مع «سَفِلز مصر» لتوفير الاستشارات لمشروعاتها بالعاصمة الإدارية

عقدت شركة باراجون للتطوير العقاري، إحدى الشركات العقارية الرائدة، مؤتمراً صحفياً لتوقيع اتفاقية شراكة مع شركة سَفِلز مصر، إحدى الشركات العالمية الكبرى في مجال الاستشارات العقارية.

وذلك للاستفادة من خبرات شركة سَفِلز في تشغيل وإدارة مشروع باراجون1 المملوك لشركة باراجون في العاصمة الإدارية.

وهذا من خلال شركة “Paragon Properties” إحدى شركات باراجون للتطوير العقاري والتي سيتم الإعلان عن إطلاقها خلال المؤتمر.

توفير الاستشارات العقارية لمشروعات باراجون

تتولى شركة سَفِلز مصر من خلال الشراكة توفير كافة الاستشارات العقارية اللازمة لإدارة مشروعي باراجون 1 وباراجون2 .

وذلك بهدف الوصول إلى أقصى استفادة من كافة الأنظمة الذكية داخل المباني.

وتم إطلاق شركة Paragon Properties المعنية بإدارة مشروعات مبانى المكاتب الذكية الذي تمتلكه شركة باراجون في العاصمة الإدارية والاستفادة من الاستشارات التي ستقدمها شركة سَفِلز باعتباراها كبرى الشركات العالمية في هذا المجال.

خدمات سَفِلز 

كما ستقدم سَفِلز من خلال الشراكة مجموعة واسعة من الخدمات المتخصصة من الاستشارات المالية والاستثمارية والتقييم والتخطيط وإدارة الممتلكات.

وذلك من منطلق كونها واحدة من كبرى وكلاء العقارات الرائدين في العالم، وتمتد خبرتها في كافة أنحاء العالم، مع 600 مكتب في الأمريكتين وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والشرق الأوسط.

ونجحت شركة باراجون للتطوير العقاري في تحقيق مبيعات بلغت 1.2 مليار جنيه من مشروعي الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة “باراجون 1″ و”باراجون 2”.

مشروع “باراجون 1”

ويُعد مشروع “باراجون 1” أول مبنى إداري صديق للبيئة بالعاصمة الإدارية مكون من طابق أرضى و 7 أدوار بمساحة بنائية 23,316 متر مربع.

Ads

ويضم المبنى 205 وحدة، وأماكن لانتظار السيارات. وقد تم بالفعل بيع مشروع باراجون 1 بالكامل وهو مازال تحت الإنشاء نظراً لما يتمتع به من مميزات غير مسبوقة. ومن المقرر تسليم المشروع وفقاً للجداول الزمنية المحددة في مطلع 2023.

مشروع باراجون 2

أما مشروع باراجون 2 فقد تم تصميمه ليراعي معايير الاستدامة على أحدث طراز ليضم المجمع الأيقوني Paragon Hub.

حيث يضم عددًا من غرف الاجتماعات والمساحات المكتبية ومساحات العمل المشتركة وصالة ألعاب رياضية وحضانة للأطفال.

كما تم استخدام أحدث تكنولوجيا في البناء والتشغيل لتصبح هذه المباني صديقة للبيئة مما أهلهما للتسجيل بشهادة الـLEED الأمريكية المعتمدة الخاصة بالمباني المستدامة صديقة البيئة.

والتي تشجع على الإنتاجية ويتم خلالها توظيف الطبيعة من تهوية وإضاءة ومراقبة جودة الهواء واستخدام مواد بناء موفرة لاستهلاك الطاقة بنسبة تعادل ثلاثة أضعاف أي مبنى آخر.

وذلك وفقًا لأعلى المعايير العالمية في استخدام الطاقة صديقة البيئة وهو مبنى مكون من ارضى و7 أدوار إدارية بمساحه بنائبه 60,000 متر مربع.

عائد استثماري

قال المهندس بدير رزق الرئيس التنفيذي لشركة باراجون للتطوير العقاري، أن الشركة تسعى الى الحفاظ على قيمة مشروعاتها على أمد طويل، بما يتيح لمالكي الوحدات من الحصول على عائد استثماري جيد من خلال تأجير الوحدات المباعة.

وأضاف رزق أن الشركة منذ انطلاقها بالسوق المصرى وهى تعتمد فكرا جديدا ومختلفا فى انشاء المبانى الإدارية من خلال توظيف كل وسائل التكنولوجيا الحديثة.

لتطوير أداء الشركات ومساحات العمل ودعم فكرة العقارات ذات التصميم المستدام الأكثر ذكاءا.

كما علق كاتسبي لانجر باجيت، رئيس مكتب سَفِلز في مصر، “سعداء بالعمل مع باراجون لأول مرة، فسنقدم خدمات استشارات إدارة الممتلكات للمراحل الأولى من المشروع وخدمات إدارة الممتلكات التشغيلية فيما بعد.

 

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس