جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بدء تسليم وحدات المرحلة الأولى لمشروع ” مستقبل سيتى ” بالقاهرة الجديدة 

المهندس عصام ناصف رئيس مجلس إدارة الشركة 

 

أعلن المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية المالك والمطور العام لمشروع مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة أنه مع بداية هذا الأسبوع بدأت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية في تسليم وحدات مشروع Green Square بالحي الأول بالمرحلة الأولي بمستقبل سيتي.

وأضاف أن شركة المستقبل حققت نسبة تنفيذ 90 % من شبكة المرافق والبنية التحتية (طرق – ري وصرف – كهرباء وإتصالات – غاز) للمرحلة الأولي بالمدينة، بالإضافة إلى الانتهاء من تنفيذ الهيكل المعدني للبوابة الأيقونية الرئيسية للمدينة على الطريق الدائري الأوسطي بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال التغطيات الخاصة بالبوابة مؤكداً أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ أعمال اللاند سكيب بهذه المنطقة يونيو المقبل.

Ads

مضيفاً أن شركة المستقبل تعاقدت مع مجموعة متميزة من كبري شركات التطوير بمختلف التخصصات (سكني – تعليمي – محطات وقود) حتى الآن بالمرحلتين الأولي والثالثة وجزء من المرحلة الرابعة.

مختتماً أن هذا الحدث سيبعث بالعديد من الرسائل الإيجابية لمطوري المدينة وإستمرارهم في تحقيق مخطط التنمية الكامل للمدينة بمراحلها الخمس وبدء تسليم المشروعات تباعاً، بالإضافة إلى عزم الشركة على إبرام عدد من التعاقدات بالمشروعات الخدمية لتلبية كافة إحتياجات قاطني المدينة.

 

 

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس