جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بعد نجاحات 2021..«ذا لاند» للتطوير العقاري تدرس قطع أراض في العاصمة الإدارية والبحر الأحمر

تدرس شركة ذا لاند للتطوير العقاري عددًا من قطع الأراضي للبدء في تنفيذ مشروع جديد خلال العام الحالي، وذلك وفقا لما قاله أشرف الصافوري الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربي”.

خطط “ذا لاند” بالعاصمة والبحر الأحمر

وأضاف الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري أن الشركة تدرس قطعتى أرض فى العاصمة الإدارية الجديدة وكذلك في محافظة البحر الأحمر.
وأكد الصافوري أن المساحة التي تستهدف شركة ذا لاند العقاري تطويرها تصل إلى 50 فدان تقريبا، مؤكدًا أن الشرطة حققت نجاح كبير بمشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

انجازات الشركة وتحقيق المستهدفات البيعية

وأكد أن الشركة نجحت في تجاوز المستهدفات البيعية التي وضعتها بداية العام والتي بلغت حوالي مليار جنيه تقريبا حيث نجحت في تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 1.2 مليار جنيه.
وأوضح أن الشركة انتهت من بيع ما يقرب من 65% من مشروع أرمونيا في العاصمة الإدارية الجديدة كما قامت بزيادة أسعار الوحدات خلال العام الحالي مشيرا إلى أن سعر المتر بلغ حوالي 17 ألف جنيه.

أملاك “ذا لاند” بالعاصمة الإدارية

وأضاف أن شركة ذا لاند ديفلوبرز تمتلك مشروع أرمونيا في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك على مساحة 42 فدان والذي يقع في أميز الأماكن بمنطقة R7 حيث قامت الشركة بطرحه في 2019 مشيراً إلى أن أسم ارمونيا كلمة أسبانيا تعني انسيابية.
ولفت إلى أن المشروع يضم حوالي 41 عمارة بإجمالي 1750 وحدة ويضم المشروع عدد الخدمات من بينها 5 حمامات سباحة ونادي اجتماعي ومنطقة لليوجا والشواء ومساحة كبيرة من المناطق الخضراء التي تساهم في وجود خصوصية للسكان.

موعد تسليم المرحلة الأولى

Ads

وتم الإنتهاء من 26% من الأعمال الخرسانية ومن المتوقع أن يتم تسليم المرحلة الأولى منتصف يونيو 2023.
وأن الشركة تسير وفقا للجدول الزمني داخل مشروعها في العاصمة الإدارية مؤكدا أن شركة العاصمة الإدارية تقوم بمتابعة نسب التنفيذ بشكل دوري.

مبيعات “ذا لاند” في 2021

وأكد أن مبيعات العام 2021 شهد نمو كبير مقارنة بالعام 2020 والذي شهد حالة من الركود نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد في الربع الثانى ولكن مع تعامل الدولة بشكل احترافي أدى إلى عودة المبيعات إلى الارتفاع مرة أخرى خلال الربع الرابع من العام الماضي وكذلك العام

اقرأ المزيد : استمتع بمزايا الحساب المميز للأراضي والوحدات السكنية من «التعمير والإسكان».. هذه المستندات المطلوبة

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس