جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنك التنمية الصناعية يفتتح أحدث فروعه بالقاهرة الجديدة

افتتحت غادة البيلى، رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لبنك التنمية الصناعية IDB، أحدث فروع البنك بمنطقة القاهرة الجديدة.

افتتاح فرع جديد

ويأتي افتتاح الفرع الجديد فى إطار  إستراتيجية البنك للتوسع الجغرافي فى مناطق الدلتا والصعيد ومنطقة القناة، وتطوير وتحديث الفروع القائمة.

وذلك انطلاقاً من خطته لتوسيع قاعدة عملائه ولخدمة اكبر  عدد منهم على مستوى الجمهورية، وذلك ضمن الإجراءات الخاصّة لتعزيز مُبادرة الشمول المالي التى يرعاها البنك المركزى المصرى .

فروع جديدة بالمحافظات

Ads

ومن جانبها، قالت غادة البيلى، إن افتتاح الفرع الجديد للبنك يأتي ضمن عدد من الفروع الجديدة التي نستهدف إفتتاحها بعدة محافظات خلال العام الجارى وهى  ( ستانلي بالإسكندرية – بني سويف – السويس –  المنصورة ) بخلاف مقر البنك بالعاصمة الإدارية.

وأضافت البيلي أن IDB لديه خطة لتطوير وتحديث الفروع القائمة حيث يستهدف قبل نهاية العام الجاري الإنتهاء من تطوير فروع   ( طنطا –  برج العرب –  بورسعيد ) .

اقرأ المزيد : أرباح «أي سكور» تقفز بنسبة 46% لتصل إلى 215 مليون جنيه

خطة تطوير البنك

وأوضحت البيلي، أن خطة التطوير المتكاملة لشبكة الفروع لا تقتصر على تغيير الشكل فقط، بل تستهدف جودة الخدمات المقدمة للعملاء. فضلًا عن تقديم الخدمات المصرفية الحديثة لتوفير الوقت وخفض التكلفة .

و أشارت البيلي، إلى أن IDB  يولى عناية خاصة بتطوير كوادره البشرية  من خلال  البرامج التدريبية  اللازمة التى من شأنها أن تنعكس إيجابياً على تقديم أفضل الخدمات وأحدث المنتجات ورفع معدلات رضاء العملاء .

   

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس