جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنك القاهرة الأفضل في صرف العملات الأجنبية والتعاملات العالمية خلال 2021

حصل بنك القاهرة على جائزتي أفضل بنك في خدمات صرف العملات الأجنبية مصر 2021، وجائزة أفضل معاملة مصرفية عالمية – مصر 2021 من قبل مجلة International Finance Awards.

تسليم جوائز بنك القاهرة

وقد أقيم حفل تسليم الجوائز في فندق جميرا برج الإمارات – دبي ، الإمارات العربية المتحدة. وتكرم جوائز التمويل الدولية المواهب الصناعية والمهارات القيادية وصافي الثروة والقدرة على منصة دولية.

بعد دراسة متأنية للترشيحات من قبل فريق بحث مؤهل، يتم الإعلان عن الفائزين بناءً على قوة تطبيقهم والإنجازات السابقة.

مبادرة التمويل لبرنامج الأمم المتحدة

كما انضم بنك القاهرة رسمياً لمبادرة التمويل لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP-FI) ليصبح البنك من أوائل البنوك الموقعة على مبادئ الصيرفة المسئولة. بإعتبارها إطار واحد لقطاع مصرفي مستدام تم تطويره. من خلال عقد شراكة بين البنوك في جميع أنحاء العالم ومبادرة التمويل لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP FI) لتشجيع الممارسات المصرفية المستدامة وتعزيز مفهوم إدارة المخاطر البيئية والمجتمعية للأعمال المصرفية.

Ads

مبادئ التمويل المستدام

كما يتخذ بنك القاهرة كافة الإجراءات التى تتوافق مع المتطلبات المنصوص عليها في المبادئ بإعتباره أحد البنوك الرائدة فى تطبيق تلك الممارسات داخل القطاع المصرفى. ودمج نموذج الإستدامة كعنصر أساسى ضمن سياسات وإستراتيجيات البنك بما يتوافق مع مبادئ التمويل المستدام والتى أصدرها البنك المركزى فى يوليو الماضى.

اقرأ المزيد : رقم واتساب البنك الأهلي.. خدمة جديدة لتيسير التواصل مع العملاء

أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة

حيث قام بنك القاهرة بإصدار تقريرى الإستدامة لعام 2019، 2020 فى إطار المبادرة العالمية لإعداد التقارير Global Reporting Initiative، وتأتى أهمية تلك المبادئ نظراً لدورها فى تحقيق التوازن بين أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة والتمويل المستدام.

كما يحرص بنك القاهرة على خلق قيمة مضافة فى كافة سياسات وإستراتيجيات العمل بالبنك مع مراعاة البعد المجتمعى والبيئى فى كافة محاور العمل جنباً إلى جنب مع تحقيق معدلات نمو مرتفعة وطموحة فى كافة قطاعات العمل”.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس