جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنك القاهرة يطرح «خدمة الراتب المقدم» على بطاقات ميزة الحكومية

أعلن بنك القاهرة  إتاحة خدمة الراتب المقدم لعملاء تحويل المرتبات بالجهات الحكومية من حاملي بطاقات ميزة الوطنية اللاتلامسيه.

خدمة الراتب المقدم

وتأتي خطوة بنك القاهرة لتوسيع قاعدة العملاء المستفيدين بتلك الخدمة المتميزة وتلبية احتياجات مختلف الشرائح ، وتنشيط المعاملات الإلكترونية فى المؤسسات المختلفة عبر أنظمة إلكترونية حديثة.
وتتيح خدمة “الراتب ” العديد من المزايا لحاملى بطاقة ميزة والتى تتضمن إمكانية منح 30 % كحد أقصى من الراتب الشهري من متوسط الراتب خلال الفترة الزمنية السابقة، مع تسديد المديونية المستحقة تلقائيا في الشهر التالي. كما تمكن الخدمة المستفيدين من استخدام الراتب في معاملات المشتريات على ماكينات الـ POS المنتشرة بجمهورية مصر العربية و  الشراء عن طريق الإنترنت من التجار داخل مصر بإستثناء السحب النقدي.
وأشار محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك القاهرة أن تلك الخطوة تأتى إستمراراً لإستراتيجية البنك فى مجال التحول الرقمى والعمل بشكل متواصل على تطوير و توسيع الخدمات المصرفية بمختلف انواعها بما يتوافق مع توجهات الدولة والبنك المركزى لمواكبة التطورات التكنولوجية لتقليل التعامل بالكاش و التحول إلى مجتمع لا نقدى وتحقيقاً لأهداف الشمول المالى.

اقرأ المزيد :  «إي فاينانس» تستهدف رفع رأسمالها.. والبورصة تفحص مستندات قيد أسهم الزيادة

واتس آب لعملاء بنك القاهرة

وقال البنك إن كل ما عليك فعله هو إرسال رسالة من خلال واتس أب إلى رقم +20216990، أو التحدث مباشرة من خلال الرابط التالي https://wa.me/20216990.

Ads

ويمكن من خلال هذا الرقم أن يقوم أي عميل من عملاء البنك بالاتصال المباشر ببنك القاهرة.

كما تتيح الخدمة الاستفسار عن أي شيء يتعلق بالبنك أو أنشطته المختلفة مثل الخدمات التي يقدمها البنك. مثلاً إنجاز الخدمات للشركات أو الموظفين، أو رجال الأعمال أو أصحاب المعاشات أو حتى المواطنين العاديين.

خدمة عملاء بنك القاهرة

وخدمة العملاء داخل بنك القاهرة من الخدمات التي تعمل بشكل مستمر.
حيث ستعمل الخدمة طوال اليوم حيث إن موظفي خدمة العملاء داخل بنك القاهرة يقومون بالرد على الاتصالات التليفونية على مدار الأربعة وعشرين ساعة، سبعة أيام خلال الأسبوع، مما يتيح للعملاء التواصل مع البنك في أي وقت ومن أي مكان.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس