جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنك مصر يتوج بـ3 جوائز من مجلة «جلوبال براندز» العالمية لعام 2022

توجت أعمال بنك مصر مؤخراً بثلاث جوائز مميزة من مجلة جلوبال براندز العالمية.

بنك مصر يتوج ب3 جوائز

حيث فاز بنك مصر بجوائز “العلامة التجارية الأكثر ثقة – مصر2022″، و”أفضل بنك في ائتمان الشركات – مصر2022″، و”أفضل بنك في التجزئة المصرفية – مصر2022”.

وقد تسلم البنك الجوائز الثلاثة في احتفال مهيب تم عقده في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم السبت 10 ديسمبر 2022.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الجوائز تمنح لأفضل علامة تجارية بموجب أدائها في كافة القطاعات.

وتعتمد التقييمات الخاصة بالفوز لجميع المؤسسات الفائزة بتلك الجوائز على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالأداء والاستراتيجية التي تتبناها المؤسسات.

أفضل العلامات التجارية

وتعد تلك الجوائز شهادة ثقة لأحسن أداء ونموذج عمل، حيث تقوم المجلة بانتقاء أفضل العلامات التجارية بموجب تقييم نخبة من الخبراء في هذا المجال.

Ads

ويعد حصول البنك على تلك الجوائز تأكيداً وتعزيزاً لنجاحات البنك السابقة، حيث قامت مجلة جلوبال براندز بتكريم البنك من خلال العديد من الجوائز على مدار السنوات السابقة.
وجدير بالذكر أن بنك مصر حصل في عام 2022 على العديد من الجوائز والمراكز، وذلك من العديد المؤسسات الدولية بمختلف قطاعات الأعمال.

تمويل المشروعات

وذلك مثل تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمويل متناهي الصغر، وإدارة صناديق أسواق النقد والاستثمارات قصيرة الأجل، وائتمان الشركات والقروض المشتركة.

إضافة لقطاع المنتجات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية، قطاع الأموال والمراسلين والمؤسسات المالية، ومجال الصيرفة الإسلامية، مجال المسئولية المجتمعية.

كذلك في التحول الرقمي، وقطاع الموارد البشرية؛ ويعد ذلك تقديراً وتتويجاً لإنجازاته المحققة وجهوده المبذولة بمختلف قطاعات الأعمال.

بنك مصر

هذا ويعد حصول بنك مصر على تلك الجوائز شهادة استحقاق لثقة عملاؤه التي تعد محور اهتمامه دائماً.

حيث أنهم شركاء النجاح في كافة الأعمال، ويسعى بنك مصر إلى تقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات بما يلبي احتياجات العملاء.

ويعمل البنك لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل بنك مصر تعكس دائماً التزام البنك بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس