جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنك مصر يجدد الشراكة مع «أليانز مصر» لـ5 سنوات مقبلة في التأمين البنكي على الحياة

قام بنك مصر مؤخرا بتجديد شراكته الاستراتيجية مع مجموعة شركات أليانز مصر، الرائدة في قطاع التأمين المصري والتابعة لمجموعة أليانز العالمية.

التأمين على الممتلكات

وذلك لمدة خمس سنوات مقبلة، وإضافة التأمين على الممتلكات، حيث استمرت الشراكة لمدة عشرين عامًا في مجال التأمين على الحياة.

هذا ويهدف تجديد الشراكة إلى تقديم خدمات تأمينية شاملة لعملاء بنك مصر، وقد تم توقيع اتفاقية تجديد التعاون في استاد أليانز أرينا بمدينة ميونخ، ألمانيا، بحضور قيادات كل من بنك مصر مجموعة أليانز العالمية وأليانز بمصر.

بنك مصر وأليانز مصر

هذا وتستهدف الاتفاقية، التي تأتي تزامناً مع الاحتفال بمرور عشرين عامًا من النجاح بين بنك مصر وأليانز بمصر في مجال التأمين على الحياة، إلى تدشين مجموعة متنوعة من منتجات التأمين.

وكذلك تطوير آلية الخدمات التي توفرها الشركة لتلبية مختلف احتياجات عملاء البنك تحت سقف واحد.

وذلك في أكثر من 350 فرع من فروع بنك مصر المنتشرة في كل أنحاء الجمهورية.

استراتيجية التعاون خلال 5 سنوات 

Ads

كما أن تجديد التعاون سيضاعف محفظة أعمال الشركة، ففي حين بلغ إجمالي الأقساط المكتتبة 3.6 مليار جنيه، ستعمل الشركة في غضون السنوات الخمسة المقبلة على استهداف 8 مليار جنيه أقساط مكتتبة.

بنك مصر

ومن جانبه، قال محمد محمود الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر: “فخورون بالنجاحات التي حققناها سويًا مع شركة أليانز على مدار العشرين عامًا الماضية في مجال التأمين على الحياة”.

واستطرد “الأمر الذي يزيد من تفاؤلنا بالنتائج المتوقع تحقيقها في الفترة المقبلة بعد تدشين خدمة التأمين على الممتلكات”.

ولذلك فإن بنك مصر يسعى إلى تعميق تحالفاته بغرض توسيع نطاق خدماته المصرفية وغير المصرفية بهدف تلبية كافة احتياجات العملاء.

أليانز بمصر

وفي نفس السياق، قال أيمن حجازي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أليانز بمصر،”نهدف لتعزيز تواجدنا بالقطاع المصرفي المصري وزيادة الحصة السوقية للشركة من خلال زيادة قاعدة عملائنا”.

واستهدف التعاون مع بنك مصر تجديد الشراكة بتوسيع مجالات العمل مع بنك مصر تحت سقف واحد داخل فروع البنك ليشمل خدمات التأمين على الحياة والممتلكات.

وذلك لضمان إجراءات مرنة وميسرة على العملاء تضمن لهم تجربة استثنائية، بما يساهم في دعم القطاع المالي في مصر، تماشياً مع جهود الدولة لتحقيق الشمول المالي.”

 

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس