جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«بنك مصر» يدرس ترتيب 39 صفقة تمويلية مشتركة بنحو 124 مليار جنيه

حصته فيها تبلغ 42 مليار جنيه تقريباً..

توّج بنك مصر بالمركز الأول في ترتيب القروض المشتركة وفق تصنيف مؤسسة بلومبرج العالمية، بعد أن قام بإتمام ترتيب 27 صفقة تمويلية مشتركة بقيمة إجمالية بلغت ما يعادل حوالي 4.12 مليار دولار.

عمليات تمويلية جديدة 

ووفق الخطط التسويقية المكثفة التي ينتهجها البنك لجذب عملاء وعمليات تمويلية جديدة والتزام البنك بتنفيذ أهدافه الاستراتيجية والتنموية بهدف دعم الاقتصاد القومي في شتى المجالات والقطاعات، بلغ اجمالى العمليات تحت الدراسة بنهاية يوليو 2021 ما يقرب من (39) عملية تمويلية بإجمالي حجم تمويل يصـل إلى (124 مليار جنيه تقريباً).

حصة بنك مصر في تلك العمليات

وتبلغ حصة بنك مصر في تلك العمليات (42 مليار جنيه تقريباً) وذلك في عدة قطاعات مثل (الاستثمار العقاري، السياحة، النقل البرى والمواصلات، البترول والغاز، الأسمدة، البتروكيماويات، الكهرباء، التعليم،  السيارات، المقاولات).

وحصد بنك مصر العديد من الجوائز والمراكز المتقدمة من المؤسسات الدولية الكبرى في عام 2021 تقديراً وتتويجاً لإنجازاته المحققة وجهوده المبذولة بمختلف قطاعات الأعمال.

 

 

اقرأ المزيد : سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم 2 أكتوبر 2021

 

 

جوائز بنك مصر

 ويعد حصول البنك على تلك الجوائز والمراكز شهادة استحقاق لثقة عملاؤه التي تعد محور اهتمامه دائماً، حيث أنهم شركاء النجاح في كافة الأعمال.

ويسعى البنك دائماً إلى تعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث إن قيم واستراتيجيات عمل بنك مصر تعكس التزام البنك بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس