جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنك HSBC مصر يطلق القرض الشخصي الأخضر للأفراد

لدعم تحولهم لمستقبل مستدام..

أطلق بنك HSBC مصر تسهيلات تمويل شخصي مستدامة لعملائه من الأفراد في مصر. وذلك ضمن أحدث خطوة للبنك لدعم العملاء في مسيرت تحولهم الى الحياد الكربوني ومستقبل أكثر استدامة.

تسهيلات ائتمانية شخصية

وسيقوم بنك HSBC بتقديم تسهيلات ائتمانية شخصية مستدامة بأسعار فائدة بمعدل عائد منخفض على منتجات التمويل الشخصي الاعتيادية وفترات سداد مرنة.

وسيتم توفر التمويل الشخصي المستدام من HSBC لتمويل شراء السيارات الكهربائية أو ألواح الطاقة الشمسية للمنازل ونفقات التركيب المرتبطة بها.

Ads

بنك HSBC مصر

وتعقيباً على ذلك، قالت نسرين حافظ رئيس قسم إدارة الثروة والخدمات المصرفية الشخصية لدى بنك HSBC مصر: “لدينا جميعاً دور نلعبه في العمل المناخي.

ويقوم HSBC بتوظيف إمكاناته في مجال التمويل لدعم رحلة انتقال عملائنا إلى الحياد الكربوني. وتوفير تسهيلات تمويل مستدامة بمعدلات عائد تنافسية لدعم خيارات صديقة للبيئة لعملائنا.

ووضع بنك HSBC خطةً طموحة لإطلاق حلول مالية يمكن أن تدعم عملائنا في رحلة انتقالهم الى إلى الحياد الكربوني .

ولقد تم تصميم منتجاتنا الخاصة بالتمويل الأخضر لدعم جهود عملائنا لبناء نمط حياة أكثر استدامة.

اقرا المزيد : «البنك المركزي» يعتزم زيادة مراكز خدمات تطوير الأعمال إلى 100 مركز

 

القرض الشخصي الأخضر

كما أن إطلاق تسهيلات التمويل الشخصي المستدام من HSBC يدعم رؤية الحكومة المصرية لعام 2030 . وهدفها الطموح لتعزيز مصادر الطاقة المتجددة لتشكل 42٪ من مزيج مصادر الطاقة في الدولة بحلول عام 2035.”

وحصل بنك HSBC على جائزة أفضل بنك للتمويل المستدام في الشرق الأوسط للسنة الثالثة على التوالي. وذلك ضمن جوائز التميز السنوية المرموقة على نطاق واسع من قبل مجلة يوروموني، وهي المجلة العالمية الرائدة المزودة للأخبار المالية.

الحياد الكربوني

ويلتزم HSBC بالمساعدة في قيادة عملية تحول الاقتصاد العالمي نحو الحياد الكربوني. حيث رصد البنك تسهيلات تمويلية بقيمة تتراوح ما بين 750 مليار دولار أمريكي إلى 1 تريليون دولار أمريكي. للاستثمار المستدام في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2030 لدعم عملائه في تحولهم إلى نموذج الحياد الكربوني.

كما يستفيد بنك HSBC أيضاً من شبكته المنتشرة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط من أجل تحديد الشركات الناشئة في المنطقة. والتي تعمل على تطوير تقنيات خفض الانبعاثات الكربونية كجزء من مسار عمل الابتكار المناخي. وذلك ضمن برنامج شراكة الحلول المناخية العالمية للبنك.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس