جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنك «saib» يتيح خصمًا حتى 50% على رسوم إصدار «البطاقات البلاتينية»

حتى ديسمبر المقبل..

أطلق بنك saib حملة للترويج للبطاقات الائتمانية البلاتينية حتى 31 ديسمبر المقبل، والتي تتيح لحامليهما من عملاء البنك مجموعة من المزايا الخاصة والمتعددة منها خصم على مصاريف الإصدار.

مزايا البطاقات البلاتينية من بنك saib

يأتي ذلك في إطار خطة البنك لتوفير مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلبي متطلبات العملاء، وتوفر تجربة مصرفية متميزة .

وتشمل المزايا إمكانية تقسيط معاملة واحدة على 6 أشهر بدون فوائد بحد أدنى 5,000 جم وحد أقصى 30,000 جم للمعاملة.

 

 

اقرأ المزيد : بنك «saib» يحصد جائزتين لأفضل منتج مصرفي من مجلة «Global Brands»

 

 

 

أطول فترة سماح لسداد البطاقة

 

كما يتيح البنك إصدار البطاقات البلاتينية بخصم % 50 على مصاريف الإصدار، والحصول على كافة مزايا البطاقة الائتمانية البلاتينية والتي توفر لحامليها أطول فترة سماح لسداد البطاقة والتمتع بأعلى نقاط خاصة ببرنامج المكافآت عند الشراء Pay with Rewards مع إمكانية إصدار عدد لا محدود من البطاقات الإضافية واستخدامها عبر الانترنت وتخفيضات لدي عدد كبير من المتاجر المختارة و المزيد من المزايا المتعددة.

وحصل بنك saib موخراً على جائزتي «أفضل منتج مصرفي: بطاقة الأهلي الائتمانية – مصر 2021»، و «أفضل منتج مصرفي: إسورة الدفع الإلكترونية – مصر 2021» من مجلة «Global Brands»؛ المؤسسة الرائدة في تقييم العلامات التجارية حول العالم.

ويعمل بنك saib على تقديم مجموعة متنوعة من بطاقات الدفع الإلكترونية التى تتناسب مع كافة شرائح المجتمع، ويسعى دائما لاستحداث كل ما هو جديد فى مجال بطاقات الدفع الإلكترونية لتلبية احتياجات عملائه الحالية والمستقبلية.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس