جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنك saib يشارك في فعاليات الملتقى التاسع للتوظيف «شغلني»

قام بنك saib أحد أكبر البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، بالمشاركة فى فاعليات الملتقى التاسع للتوظيف “شغلنى” بمشاركة عدد كبير من الشركات العاملة بالسوق المصرى التى تتيح آلاف فرص العمل للشباب خلال الملتقى.

مصاريف فتح الحساب

حيث قام البنك بالتواجد والمشاركة في الفاعليات بفتح حسابات نشاط اقتصادى بإجراءات العناية المبسطة للمترددين على الملتقى، معفاة من مصاريف فتح الحساب والاشتراك فى باقات الخدمات البنكية مجانا.

وتهدف المشاركة إلى الوصول لقطاع النشاط الاقتصادي وفتح حسابات جديدة، تماشيا مع سياسات البنك المركزى أثناء فترة فاعليات الشمول المالي، بالإضافة إلى تعزيز قاعدة المعرفة المصرفية لقطاع النشاط الاقتصادي.

تعزيز الشمول المالي

هذا، وسوف يقوم البنك بتنظيم عدة فعاليات لتعزيز الشمول المالي خلال فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم في الفترة من 1- 15 ديسمبر 2022.

وذلك تحت رعاية البنك المركزى، حيث يقوم البنك بتقديم العديد من العروض والمميزات بهدف تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي.

Ads

علاوة على عمل البنك على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

يذكر أن بنك saib أطلق أسورة saib الذكية على البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر وذلك على شكل اسورة يتم ارتدائها بمعصم اليد.

أسورة saib الذكية

يعد بنك saib أول بنك في مصر يطلف تلك الخدمة على البطاقات الائتمانية في مصر وثالث بنك يطلق تلك الاسورة بشكل عام.

وتعد تلك الاسورة هي الوسيلة الأكثر سرعة وأمانًا للدفع كونها تعتمد على تكنولوجيا المدفوعات اللاتلامسية.

إذ تتيح لحاملها سداد قيمة المشتريات عن طريق أسورة إلكترونية يتم ارتدائها بمعصم اليد وإنجاز المعاملة في ثواني. وذلك بمجرد تمرير الأسورة على أي نقاط بيع إلكترونية POS.

 

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس