جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنك «saib» يشارك في مبادرة «صحة وهمة» لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

وقع بنك saib اتفاقية تعاون مع مؤسسة إبراهيم أ. بدران للأعمال الخيرية لتجهيز وتسيير قوافل طبية ضمن مبادرة “صحة وهمة” والتي تقوم بزيارة دور ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم الخدمات الطبية اللازمة بمحافظتي القاهرة والجيزة.

دعم ذوي الاحتياجات الخاصة

يأتي ذلك إيماناً من بنكsaib بأهمية تنمية المجتمع ومساهمة منه في دعم الخدمات الصحية والاجتماعية وتنميتها، وتماشياً مع استراتيجيته لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة على جميع المستويات.

قام بتوقيع الاتفاقية كل من طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب والدكتورة علا إسماعيل مؤسس ورئيس مجلس الأمناء للمؤسسة، وذلك في المركز الرئيسي للبنك.

Ads

أول بنك عربي مشترك

وتأسس بنك saib عام 1976، كأول بنك عربي مشترك يعمل في مصر في إطار أحكام قانون الاستثمار رقم 43 لسنة 1974، والذي تم تعديله بموجب قانون الاستثمار رقم 1989/230 و رقم 1997/8.

ويقدم البنك جميع الأعمال الاستثمارية المصرفية والمالية والتجارية ويساهم في تمويل المشروعات الاقتصادية والصناعية والعقارية والزراعية بالإضافة إلى تمويل تجارة مصر الخارجية.

يقدم البنك التسهيلات القصيرة والمتوسطة، وكذا المنتجات الخاصة بالتجزئة المصرفية، بالإضافة إلى القروض الائتمانية.

كما يقبل البنك الودائع ويقوم بإصدار شهادات الادخار بالجنيه المصري والعملات الأجنبية، ويباشر الأعمال المتعلقة بالأوراق المالية.

علاوة على ذلك، يوفر بنك SAIB، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية التقليدية، المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من خلال الفرع الاسلامي.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس