جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنك saib يفتتح فرعًا جديدًا في وسط البلد

افتتح بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي فرعه الجديد في محافظة القاهرة بشارع عدلى وفقا للهوية المؤسسية الجديدة.

فروع بنك saib

والذي يجمع بين حداثة التصميم واستخدام التكنولوجيا الحديثة لتعريف العملاء بمنتجات البنك ليصل إجمالي فروعه إلى 39 فرعاً تنتشر عبر المدن والمحافظـــــات الرئيسية.

ويأتي ذلك في إطار خطة البنك التوسعية حرصاً على توسيع قاعدة عملاء البنك وتحقيقاً لمبدأ الشمول المالي.
كما نجح البنك في مضاعفة وزيادة عدد ماكينات الصراف الآلي تنفيذاً لاستراتيجيته الرقمية وتعزيز جهود الوصول إلى العملاء في المحافظات المختلفة.

ماكينات صراف آلي

وبناء على دراسة جغرافية تم تشغيل هذه الماكينات في المناطق التي لا تتوفر بها أى ماكينات صراف آلى من أجل تعزيز تجربة العملاء ودعم الشمول المالي بما يتماشى مع توجيهات البنك المركزي المصري.

Ads

وكان بنك saib افتتح فرعًا جديدًا في محافظة كفر الشيخ.

أوضح طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب أن استراتيجية البنك لتطوير وتحديث شبكة الفروع تستهدف توفير الراحة والسرعة في أداء الخدمات المصرفية المتميزة لعملاء البنك.

حيث نعمل على تجهيز الفروع وتزويدها بجميع الإمكانيات وفقا لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالميا.

خدمات مصرفية

وأضاف أن استراتيجية البنك تتضمن تطوير خدمات البنك المصرفية وتقديم حلول مبتكرة لتحقيق أعلى مستوى من الخبرة وإرضاء العملاء.

من ناحيته، أشار عمرو نصير، مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع إلى أن خطة البنك لتطوير شبكة الفروع تستهدف نشر الثقافة المالية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس