جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنك saib يقدم هدايا غير مسبوقه بمعرض CAIRO ICT

بنك saib يقدم هدايا غير مسبوقه بمعرض CAIRO ICT
كتبت سارة علي

فى خطوة غير مسبوقه طرح بنك saib للعملاء فرص للفوز بهدايا قيمة بمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT
ويتيح البنك فرص الفور من خلال saib PayBand وفى حالة الفوز يكسب العميل واحده من الهدايا القيمة وهى = Apple Watch او I Phone أو تيشرت النادى الأهلى او بارو بانك .
ويشارك البنك بالمعرض والمقام فى دورة الرابعة والعشرين لتي تُعقد تحت شعار The Big Reset وتقام بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، والذي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي.
ويلقى المعرض اهتمام من جانب البنك المركزى والبنوك الشركات ،الأول مرة يتم الانتهاء من حجز جميع المساحات المتاحة داخل المعرض قبل موعد انعقاده بحوالي شهر ونصف.
وخلال الفترة الأخير قدم بنك saib ، العديد من العروض والمميزات للعملاء من أجل دعم وتعزيزالشمول المالي وتشجيع العملاء الغير متعاملين مع البنوك لفتح حسابات بنكية.
وخلال مشاركته عالية الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للإدخار إتخذ البنك عدد من الاجراءات لفتح حسابات للعملاء الجدد مجاناً بدون مصاريف وإصدار محافظ إلكترونية saib Wallet مجاناً من أجل تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي.
كمتا قدم حسابات بنكية و إتاحة الاشتراك في محفظة الهاتف المحمول saib Wallet مجاناً .
ويسعى البنك من خلال مشاركته فى معرض كايرو اى سى تى لدعم الشمول المالي، علاوة على العمل على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

Ads

بنك saib يقدم هدايا غير مسبوقه بمعرض CAIRO ICT

لمتابعتنا علي صفحتنا علي الـ Facebook
اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس