جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنك «saib» يمنح 8 فائزين من عملاء البنك 3 جنيهات ذهب

أعلن بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي في مصر، عن الفائزين في السحب الثالث على «حســـاب الذهب»، والذي أجُري تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي.

في هذا الصدد، قامت راجية سالم، رئيس قطاع الفروع وقنوات التوزيع بتسليم الجوائز لثمانية فائزين بجائزة “ثلاثة جنيهات ذهبية” لكل عميل في مقر البنك الرئيسي.

زيادة عدد الفاائزين سنويًا

وقام بنك saib قد قام بتطوير «حســـاب الذهب»، وإعادة إطلاقه ليشمل زيادة عدد الفائزين سنويًا وأيضًا إضافة فرصة الفوز بالجائزة الكبرى “سيارة” من خلال السحب السنوي على الحساب، مما أدى إلى جذب شريحة كبيرة من العملاء الجدد منذ إطلاقه، مما يساهم في دعم خطة الشمول المالي بقيادة البنك المركزي في اجتذاب عملاء جدد داخل القطاع المصرفي.

 

اقرأ المزيد : بنك saib يفتتح «saib Cube» في مول مصر

 

Ads

منتجات تنافسية ومزايا للعملاء

جدير بالذكر أن «حســـاب الذهب»- وهو حساب جاري بالعملة المحلية- يمنح جوائز ذهبية متعددة ومزايا فريدة لعملاء البنك تماشياً مع خطة البنك لتقديم منتجات تنافسية تخاطب شريحة عريضة من العملاء.

هذا بالإضافة إلى منح بطاقة خصـم مباشـر بشكل مجاني بدون مصاريف إصدار للعملاء الجدد لتوفير المزيد من المزايا والخدمات لهم، وكذلك إعفاء العملاء من المصاريف الدورية على الحساب.

72 جنيه دهب في السحب الربع سنوي

كما يقدم «حســـاب الذهب» فرصة فوز لعملائه بإجمالي 72 جنيه دهب في السحب الربع سنوي بحد أدنى لدخول السحب قدره 7 آلاف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل، أو فرصة الفوز بـسيارة وذلك من خلال السحـب السنوي بحد أدنى لدخول السحب يبلغ قدرة 15 ألف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس