جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنيان للتشييد تدرس فرص استثمارية في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة

تدرس شركة بنيان للتشييد وإدارة المشروعات عدد من الفرص الاستثمارية في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة وذلك ضمن خطتها التوسعية في السوق العقاري

وقال حسن جودة رئيس مجلس إدارة شركة بنيان للتشييد أن الشركة تقوم حاليا بدراسة تنفيذ مشروع طبي في المدينة الطبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف في تصريحات خاصة للاستثمار العربي أن المشروع سيكون من مستشفى في الأدوار الأولى وكذلك مراكز طبية في الادوار المتكررة للمشروع.

وأكد أن خطة الشركة التعاقد مع شركة ادارة عالمية تقوم بعملية إدارة المستشفى وكذلك الوحدات الطبية مشيرا إلى أن مخطط الشركة يتمثل في بيع 50% من الوحدات الطبية وتأجير النصف الآخر من تلك الوحدات.

ولفت إلى أن الشركة تتفاوض مع هيئة المجتمعات العمرانية للحصول على قطعة أرض في القاهرة الجديدة على مساحة 10 أفدنه وذلك لتنفيذ مشروع عمراني متكامل.

Ads

اقرأ المزيد : شلبي: مصر حققت 500 مليون دولار صادرات عقارية خلال الأيام القليلة الماضية

ولفت إلى أن الشركة تعتزم خلال المشروع تنفيذ مشروع عمراني متكامل مميز على تلك المساحة.

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة أنها قامت خلال العام الماضي بتسليم ما يقرب من 900 وحدة بين مشروعات الشركة المختلفة مما يمثل ثقة كبيرة للعميل في ظل أزمة كورونا خلال العام الماضي.

ولفت إلى أن الشركة تعتزم البدء في تنفيذ مول اركس بداية من شهر فبراير القادم.

وصمم ARX Mall ليكون وجهة ترفيهية وخدمية لتلك المنطقة السكنية المميزة، ويتكون ARX Mall من 3 طوابق ( دور ودورين متكرر) وطابقين للجراج، بمساحة 4500 متر مربع، وتتنوع الوحدات فيه بين وحدات تجارية ومكاتب إدارية.

وتتوافر به: أنظمة عالية للأمن والحراسة – نظام إطفاء الحرائق – جراجات ( طابقين للجراج) وأماكن للانتظار– ومصاعد وسلالم متحركة – تكييف مركزي – صرف أمطار – سلالم للطوارئ – Wi-Fi – ATM Machines – خزانات مياه وغيرها من الخدمات والمرافق.

وتعمل «بنيان للتشييد وإدارة المشروعات» بالقاهرة الجديدة منذ عام 2006 ، وخبرة 35 سنة في مجال التطوير العمرانى، وهي شركة تطوير عقاري، تقدم خدمات متكاملة، من إعداد التصميمات المعمارية والإنشائية وتنفيذ المشروعات والإشراف عليها وتسويقها حتى أعمال الديكور والتشطيبات وقد حصلت الشركة على جائزة أفضل تصميمات بالقاهرة الجديدة من عقارماب

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس