جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

” بوكا ” تطرح وحداتها بولايتى نيويورك واورلاندو- فلوريدا نهاية الشهر الجارى

تعتزم شركة MBG للتطوير العقاري مالكة مشروع ” بوكا ” بالعاصمة الادارية طرح وحداتها السكنية والتجارية بالولايات المتحدة الامريكية بنهاية يناير الجارى .
قال الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة الشركة ، إن الشركة تعتزم إقامة معرضيين لمشروع ” بوكا” وذلك فى ولاية اورلاندو- فلوريدا يوم التاسع عشر من الشهر الجارى واخر بولاية ونيويورك يوم الخامس والعشرين من نفس الشهر .
واضاف فى بيان للشركة ، أن الوحدات العقارية لمشروع بوكا لاقت قبولا كبيرا من جانب الأجانب خلال الفترة الماضية من خلال طرحها بعدة دول أوربية وعربية متنوعة ،لافتا إلى أن الشركة تحصل على نصيب الأسد من مبيعات الأجانب بالعاصمة الادارية .
وأوضح العدل أن الشركة تستهدف الجالية المصرية المتواجده بالواليتين، لافتا إلى أن العقار المصري هو الأقل سعرا على مستوى العالم مما يجعله مؤهلا للمنافسة العالمية ، فى ظل ارتفاع الاسعار فى باقى الاسواق .

Ads

وتوقع العدل نجاحا منقطع النظير لمبيعات الوحدات العقارية للشركة بامريكا ، حيث أن العاصمة الإدارية الجديدة تظل أكبر المشروعات القومية والاستثمارية التي تنفذ بمصر حاليا، كما أنها تعد وجهة للمستثمرين المحليين والاجانب .
وتابع ” العدل” ، أن مشروعا ” بوكا ” بالعاصمة الادارية تتولى الاشراف الهندسي عليه شركة EHAF، كما تولى مكتب رأفت ميلر دور المصمم للمشروع والاستشاري الهندسي ، وهذا يعزز ثقة العملاء وخاصة أن هذة الشركات عالمية ولديها تاريخ كبير .
وأن الشركة بدأت من تنفيذ المشروع حيث تضم المرحلة الأولى نحو 30% من المشروع على أن يتم البدء في تنفيذ المرحلة الثانية بالمشروع تباعا، ويقع المشروع على مساحة 40 فدان ويضم نحو 1700 وحدة سكنية بمساحات متنوعة بالإضافة لمول تجاري، بإجمالي استثمارات مليارى جنيه .
وأوضح العدل ، أن الشركة نظرا لتمييز موقع مشروع ” بوكا ” وثقة عملاءها استطاعت الانتهاء من تسويق أكثر من 70% من وحداتها السكنية ، كما تم تسويق حوالى 30% من المشروعات التجارية وعلى راسها المول التجاري PUKA CAPITAL WALK .
وكشف عن قرب ام بى جى التعاقد مع شركة متخصصة لإدارة المول التجاري للحفاظ على جودته وقيمته الاستثمارية
توقع آداء جيد للسوق العقارية خلال 2020 نظرا لاعتماد تلك السوق على الطلب الحقيقي القائم على الزيادة السكانية، وكذلك مع جهود الدولة لدعم هذا السوق الذي يعد قاطرة نمو الاقتصاد المصري.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس