جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بيزنس كوميونتي مستشار مالي وتسويقي لشركة« CDioxide» لدعم المناخ والبيئة

صرح ايمن ياسين الرئيس التنفيذي لمجموعة بيزنس كوميونتي انه تم التعاقد مع شركة CDioxide المتخصصة في تقديم حزمة من خدمات البيئية المتكاملة لدعم الشركات في الحد من التغيرات المناخية. حيث يعد تغير المناخ إحدى أخطر التحديات التي يوجهها العالم حاليا، الامر الذي يتطلب من كافة الدول والقطاعات المختلفة التعاون لخفض الانبعاثات الضارة للحفاظ على البيئة والمناخ.

وأشار ياسين ان الدولة المصرية تعطي اهتمام بالغ لهذا الامر بداء من إطلاق الاستراتيجية الوطنية للتغيرات المناخية واستضافة مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ بشرم الشيخ خلال شهر نوفمبر القادم.

بيزنس كوميونتي

شركة CDioxide هي اول شركة مصرية تهدف الي دعم منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا للحفاظ علي المناخ والبيئة من خلال تخفيض الانبعاثات الكربونية حيث تقدم الشركة عدة خدمات بيئية مثل قياس الانبعاثات الكربونية، التنبؤ بالانبعاثات المستقبلية، اصدار تقارير الاستدامة البيئية وخدمات تعويض الكربون بالتعاون مع عدد من المنظمات العالمية، بالإضافة الي تأهيل المشاريع الصديقة للبيئية لاعتمادها عالميا لإصدار شهادات الكربون للمشاريع مثل (الطاقة المتجددة – المزارع – وسائل النقل الكهربائية – الخ) مما يعزز العمل المناخي و يزيد فرص الاستثمار في المشاريع الخضراء في المنطقة.

Ads

وأضاف ياسين ان من أولويات المرحلة المقبلة هو الحد من الانبعاثات الضارة للحفاظ علي والبيئة وانه سوف يبدء بالجهاز المصرفي في مصر ليكون باكورة المؤسسات التي تدعم الحفاظ علي المناخ والبيئة لكي تتماشي مع سياسة الدولة حيث ان الجهاز المصرفي هو من اهم المؤسسات في مصر التي تسعي الي دعم الحفاظ علي المناخ والبيئة.

وصرح كريم الحسيني مدير التسويق والمبيعات ان شركة CDioxide تعمد بشكل أساسي على استخدام التكنولوجيا الحديثة لتقليل الوقت والتكلفة اللازمة لتقيم الانبعاثات الكربونية بشكل موثوق.

أقرا المزيد القصير: السيسي راعي التنمية بأفريقيا ومصر لديها تجربة متميزة في مجال استصلاح الصحراء

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس