جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«بيكر هيوز»: توفير كافة التقنيات اللازمة لدعم زيادة معدلات الإنتاج من البترول

قال لورينزو سيمونيلى، الرئيس التنفيذي لشركة بيكر هيوز العالمية، إن الشركة تعمل على توفير كافة التقنيات اللازمة لدعم زيادة معدلات الإنتاج من البترول، وكذا توفير أحدث التقنيات المناسبة لدعم تطوير الإنتاج من الحقول المتقادمة، وعمليات الاسترجاع الذكي لغازات الشعلة وفي كل مراحل التحول الطاقي.

شركة بيكر هيوز العالمية

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة بيكر هيوز العالمية، أن الشركة تدعم قطاع البترول المصري في التطور الذي ينتهجه، واتفاقها مع رؤية الوزارة في السعي نحو توفير المزيد من الطاقة النظيفة الآمنة وبسعر معقول وبخاصة في صناعة الغاز الطبيعي.

وزارة البترول

كما أشاد بمسار وزارة البترول في العمل على تذليل العقبات وتقليل الإجراءات المطلوبة ومرونة العمل، وتوجه الحكومة نحو تنويع مصادر إنتاج الطاقة وتوفير حلول رقمية عبر بوابة مصر الرقمية للاستكشاف والإنتاج التي تتيح فرصا استثمارية متميزة من خلال طرح المزايدات العالمية وتسهيل الرد على كل الاستفسارات حولها.

وزير البترول

Ads

وجاء ذلك خلال جلسة المباحثات التي عقدها المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، مع لورينزو سيمونيلى، الرئيس التنفيذي لشركة بيكر هيوز العالمية والوفد المرافق له، تناولا خلالها مشروعات بيكر هيوز في المجالات المختلفة لصناعة البترول والغاز وخططها المستقبلية لتطوير الأعمال.

مجالات التحول الطاقي

وبخاصة في مجالات التحول الطاقي وخفض الانبعاثات وتطبيقاتها في مجال استرجاع غازات الشعلة، وتنويع مصادر إنتاج الطاقة ومنها الطاقة الحرارية الأرضية.

وذلك في إطار حرص الوزارة وخططها للحفاظ على استدامة إمدادات الوقود للسوق المحلى وحماية البيئة واستدامة الأعمال والتنمية.

وأكد بدوي أن الوزارة تعمل على التطوير بصفة مستمرة واتخذت مؤخرا العديد من الإجراءات والحوافز لزيادة الإنتاج من الثروة البترولية والتعدينية، تدعم كافة الجهود التي تسعى لذلك وتسهم في تحقيق الأهداف الحيوية لتطوير كافة جوانب الصناعة البترولية والتعدينية.

وبخاصة مشروعات التحول الرقمي والتميز البيئي التي تعد قيمة مضافة للعمل والإنتاج.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس