جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

تأهل لاعبين من وادى دجلة لنصف نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش

 

نجح لاعبي وادى دجلة علي فرج و هانيا الحمامي ، في الصعود للدور نصف النهائي لبطولة الجونة الدولية للإسكواش لمحترفي الرجال والسيدات، والتي ستقام يوم الخميس الموافق 2 يونيو بمدينة الجونة.

بطولة الجونة الدولية للإسكواش

ونجحت هانيا الحمامي المصنفة 3 عالميًا، في حجز تذكرة الصعود لدور نصف النهائي، بعد تغلبها في مباراة دور ربع النهائي على منافستها النيوزيلندية جويل كينغ المصنفة 5 عالميًا بنتيجة أشواط (3-0) بواقع نقاط (11-4) (13-11) (11-2) في مباراة استمرت 41 دقيقة.

Ads

كما تأهل الدجلاوي علي فرج المصنف ١ عالميًا للدور النصف نهائي لبطولة العالم للإسكواش، بعد تفوقه على نظيره مروان الشوربجي المصنف 9 على مستوى العالم في مباراة الربع النهائي، في مباراة شرسة استمرت (71) دقيقة انتهت بنتيجة أشواط (3-1) بواقع نقاط (7-11) (11-6) (12-10) (11-7).

وانطلقت بطولة الجونة للإسكواش 2022، بمشاركة 7 لاعبين من أندية وادى دجلة وهم علي فرج، مصطفى السرتي، مازن هشام، يوسف إبراهيم، نوران جوهر، هانيا الحمامي، روان العربي، وتقام البطولة في الجونة بقيمة جوائز مالية تصل إلى 180 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

يذكر أنه تم إنشاء نادى وادى دجلة عام 2002، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادى دجلة الشهيرة، وتوسعت أندية وادى دجلة لتشمل 9 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية وأسيوط ودمياط، مع خطة مستقبلية لافتتاح أندية جديدة في مختلف محافظات مصر.

اقر ا المزيد : أبطال وادي دجلة يرفعون علم مصر في الولايات المتحدة.. بعد الصعود للنهائي ببطولة «هيوستن» للاسكواش

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس