جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

” تجارية دمياط ” : إمدادات الحي الحكومي من الأثاث سيتم تسليمها قبل الميعاد

” تجارية دمياط ” : إمدادات الحي الحكومي من الأثاث سيتم تسليمها قبل الميعاد
كتبت / أسماء سمير
بحث عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، مع منال عوض محافظ دمياط، الاستفادة من جميع الامكانات التصنيعية بمدينة الأثاث بدمياط، والمشاركة في فرش الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وقال محمد الزيني ، رئيس الغرفة التجارية بدمياط ، إن المصانع والورش بمدينة الأثاث تعمل بشكل منتظم ، وأن المنتجات يتم تصنيعها وتقفيلها بالكامل داخل المدينة ، مؤكدا على وجود جميع مستلزمات الإنتاج ، وأنه سيتم تسليم إمدادات الحى الحكومة بالعاصمة الإدارية قبل الميعاد .
وأشار الزيني ، إلى أن المدينة تسعى إلى مواكبة الذوق العام من خلال إنتاج كافة التصميمات ، وأن المدينة تشهد افتتاح مصانع جديدة لإنتاج الخشب وأخرى لانتاج الأثاث ، وأن إشراك المدينة في مشروعات الدولة تعمل على مضاعفة الطاقة الإنتاجية.
وأشار التراس ، إلى أهمية الجودة والدقة والسعر المناسب والالتزام في مواعيد التسليم ومراعاة “الذوق العالي” في التصميمات والتي تضاهي أحدث منتجات الأثاث العالمية، استغلالاً للإمكانيات المُتاحة بدون أن نحمل ميزانية الدولة أي أعباء مادية، لافتاً إلى أن خدمة ما بعد البيع، والتي تُمثل مسئولية مُستدامة تحرص الهيئة عليها بجميع مشروعاتها.
أعربت منال عوض محافظ دمياط، عن ترحيبها لتعزيز التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في مختلف المشروعات الصناعية والاقتصادية التنموية، مشيدة بدور العربية للتصنيع في مشروع تأثيث مباني الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

” تجارية دمياط ” : إمدادات الحي الحكومي من الأثاث سيتم تسليمها قبل الميعاد

Ads

لمتابعتنا علي صفحتنا علي الـ Facebook
نشرة تلكسات .. يومية تأتيكم من الأحد للخميس مجاناً أشترك ألان
اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس