جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

تحت رعاية رئيس الجمهورية: مجموعة مصر القابضة للتأمين تشارك في معرض “كايرو آي سي تي”.. غداً

 كتبت تسبا عبد العال

Ads

تشارك مجموعة شركات مصر القابضة للتأمين غدٍ الأحد الموافق 1 ديسمبر 2019 في مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT.
يُعقد المؤتمر والمعرض تحت رعاية رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر، تحت شعار”The Digital Experience”.
وحرصت شركة مصر القابضة للتأمين وشركاتها التابعة مصر للتأمين ومصر لتأمينات الحياة ومصر لإدارة الأصول العقارية على المشاركة في هذا الحدث الهام لتأكيد أهمية التطور التكنولوجي في كافة المجالات بما في ذلك التأمين وإدارة الأصول العقارية وتعزيز مساهمتها في رفع الوعي لدى كافة المواطنين بأهمية التأمين على الممتلكات وعلى الحياة.
وتؤمن مصر القابضة وشركاتها التابعة بأهمية التطور التكنولوجي لتسهيل الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء وتحقيق أفضل النتائج للشركات.
وتتبع شركة مصر القابضة للتأمين وشركاتها التابعة على مجموعة ركائز للنمو والتحول إلى مجموعة مالية غير مصرفية متكاملة منها الاهتمام بالقوى البشرية التي تمتلكها شركات المجموعة، والتي تعد ثروة يجب استغلالها بالصورة المثلى مع العمل على ضخ دماء جديدة من الشباب والكوادر المتميزة بالسوق، مع تحقيق طفرة في أداء شركات المجموعة من خلال التطوير المؤسسي والتكنولوجى لهذه الشركات، بجانب تطوير السياسات التسويقية وتطبيق قواعد الحوكمة والشفافية وأفضل ممارسات الأعمال.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس