جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«تطوير مصر» تعتزم إنشاء 3 مدارس أمريكية في القاهرة الجديدة باستثمارات 1.2 مليار جنيه

بالمنطقة التعليمية ببلومفيلدز..

 

وقع الدكتور أحمد شلبي, رئيس شركة تطوير مصر للاستثمار العقارى، عقد مع مسؤولي كينجز كوليدج إنجلترا، نارمر كوليدج الأمريكية، لإنشاء ٣ مدارس أمريكية في المنطقة التعليمية ببلومفيلدز القاهرة الجديدة، باستثمارات ١،٢ مليار جنيه.

ترسيخ التعليم الأمريكي

وشملت البروتوكولات، توقيع عقد مع السيد ريك جونسون رئيس كينجز كوليدج إنجلترا، لإنشاء أول مدرستين لكينجز كوليدج في مصر بالمنطقة التعليمية ببلومفيلدز، باستثمارات 800 مليون جنيه وسعة طلابية تقرب من 3000 طالب.

 

كما وقع عقد مع جيهان الرشيدي الشريك المؤسس والعضو المنتدب لمدارس نارمر كوليدج الأمريكية، لإنشاء مدرسة بنفس المشروع باستثمارات 400 مليون جنيه تسع 1800 طالب، وذلك في إطار توجهات الدولة بإنشاء مدارس دولية في مصر لتقديم خدمة تعليمية عالية الجودة وفق المعايير الدولية؛ لإعداد جيل من الطلاب مشرف لمصر لتحقيق أهداف التنمية.

 

Ads

اقرأ المزيد : «تطوير مصر»: إنشاء 3 مدارس وجامعة في المنطقة التعليمية بـ«بلومفيلدز»
 بقيمة 3.2 مليارات جنيه

 

مستوى تعليمي مميز

قال ريك جونسون رئيس كينجز كوليدج:”تفخر كينجز كوليدج بإطلاق أول مدرسة لها في مصر بالشراكة مع شركة تطوير مصر بمشروع بلومفيلدز بمدينة مستقبل سيتي، وستقع المدرسة على مساحة تقارب 60 ألف متر مربع وستضم أحدث المرافق، ونتطلع إلى افتتاحها عام 2023 لتزيد الطلاب المصريين بمستوى تعليمي مميز”.

ولفت إلى التاريخ الكبير الذي تتمتع به مدارس كينجز كوليدج ويمتد على مدى 600 عام نجحت خلالها في تعليم خريجيها احترام التقاليد وتنمية روح الابتكار لديهم، وتخرج منها العديد من الحاصلين على جوائز نوبل والفائزين بمنافسات الأولمبياد وكبار رجال الصناعة وملوك سابقين، ويسعدنا أن ننقل تجربة المدرسة في مصر لإعداد أجيال لمستقبل مصر. ”

فيما أكدت جيهان الرشيدي، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لمدارس نارمر اميريكان كوليدج :”التعليم الجيد هو الأساس لمستقبل أكثر إشراقًا، والأداة الأكثر قيمة لإحداث فرق حقيقي في نفسك وبلدك والعالم بأسره”

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس