جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

تعيينات جديدة بـ«هوم جروب» .. إسلام رجب رئيسًا للقطاع التجاري وعلي مرسي مديرًا «التسويق»

تعيينات جديدة بـ”هوم جروب”.. إسلام رجب رئيسًا للقطاع التجاري وعلي مرسي مديرًا “التسويق”

أعلن المهندس أنطون جمال النجار رئيس مجلس إدارة شركة هوم جروب للتطوير العقاري، تعيين إسلام رجب رئيسا للقطاع التجاري وعلى مرسى مديراً لقسم التسويق وذلك ضمن خطتها لاستقطاب كفاءات مميزة و استراتيجية معينه تهدف الشركة علي تنفيذها خلال العام القادم.

من هو إسلام رجب؟

والجدير بالذكر ان اسلام رجب قد قاد رحلة عمل في كبري الشركات العقارية مثل معمار المرشدي وشغل منصب مدير مبيعات لمده 5 سنوات كرحلة عمل بالشركة والتي صرح بانها كانت خطوه مهمه جداً في حياته العملية .

Ads

وأكد رجب أنه لديه رؤية طموحة تتماشى مع الرؤية التوسعية لشركة هوم جروب ومحفظتها العقارية الكبيرة بسوق التجمع الخامس وذلك من خلال الخبرات العملية والإدارية التي اكتسبها في العمل مع الشركات الكبيرة والصغيرة في السوق العقاري المصري بالإضافة الى الخلفية القوية لشركة هوم جروب في مجال المقاولات والتشطيبات داخل مصر وخارجها.

خبرات علي مرسي

ومن ناحية أخرى أكد المهندس أنطون النجار ان اختياره لتعيين على مرسى جاء بعد عده ترشيحات قوية من خلال خبراء السوق لخبرته القوية بمجال التسويق حيث كان يعمل خلال آخر 7 سنوات بشركة اتصالات مصر بالإضافة الى أكبر شركات سوق التجمع الخامس بالإضافة لعلاقاته القوية بكل ما يخص وكالات الدعاية والإعلان .

وقال النجار إن الشركة تهدف لاستقطاب الخبرات حتى فى اصغر الوظائف حتى تتناسب مع الخطوات القادمة الموضوعة للشركة التي نأمل ونسعي الي تحقيقها خلال 2022 بسوق التجمع الخامس.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس