جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«تنمية» توقع بروتوكولاً مع «فوري» لتيسير الدفع الإلكتروني لعملائها

أعلنت شركة “تنمية”، أحد أكبر شركات تمويل المشروعات الصغيرة متناهية الصغر، عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة “فوري”. بهدف تسهيل عملية الدفع الإلكتروني لعملاء شركة “تنمية”.

وحضر مراسم التوقيع حسام النجار، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “تنمية”، والمهندس حسام عز، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة “فوري”.

الدفع الإلكتروني

وبموجب هذا التعاون ستتولى شركة “فوري” عملية الدفع الإلكتروني لعملاء شركة “تنمية”. حيث سيتمكن عملاء شركة “تنمية” من سداد كافة مدفوعاتهم وأقساطهم طوال أيام الأسبوع دون التقيد بمواعيد الفروع.

فروع فوري بلس

ومن المقرر أن يتم ذلك من خلال قنوات “فوري” المختلفة مثل ماكينات فوري POS البالغ عددها 268 ألف ماكينة، والمنتشرة في جميع محافظات مصر.

Ads

وكذلك فروع فوري بلس البالغ عددها 161، وتطبيق myfawry، حيث يأتي هذا التعاون تنفيذًا لاستراتيجية شركة تنميه في توسيع شبكة الدفع الإلكترونى تيسيرا على العملاء الحاليين والمحتملين.

اقرأ المزيد : «بي تك» و«فوري» يوقعان مذكرة تفاهم لإتاحة خدمة «ميني كاش»

الشمول المالي

ومن جانبه، أعرب حسام النجار، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “تنمية”، عن سعادته بالتعاون مع شركة “فوري” لتيسير عملية الدفع الإلكتروني الخاصة بقاعدة عملاء الشركة العريضة. والتي بلغت 392 ألف عميل في 25 محافظة من خلال 307 فرع، بحجم محفظة بلغت 3.9 مليار جنيه في نهاية الربع الأول من 2022.

وأكد أن ذلك يتواكب مع استراتيجية الشركة التوسعية خلال السنوات القادمة، تماشيًا مع قرارات الهيئة العامة للرقابة المالية ومواكبة لعملية الرقمنة وجهود الدولة للشمول المالي.

التحول الرقمي

كما أكد المهندس حسام عز، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة “فوري”: “نحن نعمل في فوري على استراتيجية التوسع في التعاون مع شركات مختلفة من عديد القطاعات لمساعدة الشركات في عملية التحول الرقمي والشمول المالي. لتحصيل معاملاتهم المالية، وكذلك مساعدة عملاء الشركات في سداد مدفوعاتهم الرقمية بشكل سلس وميسر من خلال قنوات الدفع المختلفة لفوري”.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس