جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

توقعات بحركة صعود انتقائية للأسهم «ذات الأخبار الجيدة»

قالت دعاء زيدان، نائب رئيس قسم التحليل الفني بشركة “تايكون لتداول الأوراق المالية”، إنه بعد إغلاق المؤشر الثلاثيني أعلى منطقة 10418 نقطة، تحول إلى اتجاة صاعد على المدى القصير، فيما اخترق المؤشر السبعيني قمة 2470 نقطة، ففتح موجة صعود جيدة بدعم من مشتريات عربية وأجنبية، بختام تداولات الخميس الماضي.

 

استكمال حركة الصعود الانتقائية

وأفادت بأنه من المتوقع استكمال حركة الصعود الانتقائية بين القطاعات وترتيب المحافظ، خلال تداولات اليوم، قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، في الأسهم ذات الأخبار الجيدة لبداية حركة صعود جيدة في العديد من الأسهم.

وأضافت: “أتوقع جلسة عرضية قبل الإجازة، وصعود انتقائي لبداية رحلة صعود جيدة، حيث يستهدف المؤشر الثلاثيني 11.100 والمؤشر السبعيني 2.600 نقطة على المدى القصير.

 

اقرأ المزيد : «فيسبوك» يدفع لمنشئي المحتوى أكثر من مليار دولار خلال 2022

 

 

تقدُم صباحي

وافتتحت مؤشرات البورصة المصرية تداولات اليوم الأحد على صعود جماعي للمؤشرات، حيث ربح المؤشر الرئيسي، “EGX 30″، نحو 0.42 %، ليتقدم إلى مستوى 10.605 نقطة تقريبًا.

فيما أضاف مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة، “EGX 70″، نحو 1.85%، متقدمًا نحو مستوى 2.520 نقطة تقريبًا، وكذلك ارتفع المؤشر الأوسع نطاقًا “EGX 100″، بنحو 1.38 %، صاعدًا إلى مستوى 3.476 نقطة تقريبًا.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس