جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

” تيكال” : الصعيد سيشهد إقبالا من قبل كبار المطورين العقاريين

” تيكال” : الصعيد سيشهد إقبالا من قبل كبار المطورين العقاريين

كتبت / أسماء سمير

قال أسامة حسن ، مدير عام شركة تيكال للتسويق العقاري ، إن الشركة تتعامل مع كل المشروعات العقارية من خلال تقديم الاستشارات لها ،إلى جانب تعاونها خلال العام الجديد مع مشروعات شركتي بيراميدز وماونتن فيو .

وأوضح حسن في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربي ” ، أن سوق العقارات شهد زيادة في عدد الشركات الغير مؤهلة في مجال التطوير العقاري ، والتي ليس لديها الخبرة الكاملة للعمل في السوق ، ويتمثل دور شركة تيكال في اطلاع تلك الشركات على أنسب أنظمة السداد ، والمساحات التي يجب أن تقوم عليها كل وحدة .

Ads

وأشار مدير عام شركة تيكال للتسويق العقاري ،إلى أن الفترة المقبلة ستشهد إقبال كبرى شركات التطوير العقاري على محافظات الصعيد ، بشكل أكبر من المحافظات الساحلية نظرا للتسهيلات التي تقدمها الدولة في منح الأراضي ، وتمد الدولة أنظمة السداد لتتراوح من6 إلى 10 سنوات ، موضحا أن نحو 90% من المطورين جاءوا من محافظات الصعيد للاستثمار في العاصمة الإدارية ، المشروعات الساحلية و مدينتي الجلالة والعلمين .

وفي سياق منفصل ، أشار حسن ،إلى ضرورة طرح الشركات لمنتجات عقارية، بتوسعات رأسية، بنموذج العمارات السكنية، وليس الشاليهات أو الفيلات، وذلك لتغطية الطلب المتزايد بها، ولكى تتوافق مع طبيعة المدينة الحالية.

لمتابعتنا علي صفحتنا علي الـ Facebook
نشرة تلكسات .. يومية تأتيكم من الأحد للخميس مجاناً أشترك ألان
” تيكال” : الصعيد سيشهد إقبالا من قبل كبار المطورين العقاريين
اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس