جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

جائزة «اثنين جنيه دهب» من بنك saib يقتنصها 10 عملاء

قام بنك saib ، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي في مصر، بتسليم الجنيهات الذهب للفائزين بها. وأعلن البنك عن الفائزين في السحب الأول والثاني  على «حساب الدهب» والذي أجُري تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي.

جائزة “اثنين جنيه دهب”

في التفاصيل، قام ياسر يحيي رئيس الفروع  بتسليم الجوائز لعشرة فائزين بجائزة “اثنين جنيه دهب” لكل عميل في مقر البنك الرئيسي.

حساب الدهب

وكان بنك saib قد قام بتطوير «حســـاب الدهب» وإعادة إطلاقه ليشمل زيادة عدد الفائزين سنوياً. وأيضاً إضافة فرصة الفوز بالجائزة الكبرى “مليون جنيه” من خلال السحب السنوي على الحساب . مما أدى إلى جذب شريحة كبيرة من العملاء الجدد منذ إطلاقه، مما يساهم في دعم خطة الشمول المالي بقيادة البنك المركزي في اجتذاب عملاء جدد داخل القطاع المصرفي.

اقرأ المزيد : «أفريكسيم بنك» ينظم مائدة مستديرة حول الاستثمار بين مصر وانغولا

هدايا بنك saib

وجدير بالذكر أن «حســـاب الدهب» هو حساب جاري بالعملة المحلية- يمنح جوائز ذهبية متعددة ومزايا فريدة لعملاء البنك. تماشياً مع خطة البنك لتقديم منتجات تنافسية تخاطب شريحة عريضة من العملاء.

Ads

وهذا بالإضافة إلى منح بطاقة خصـم مباشـر بشكل مجاني بدون مصاريف إصدار للعملاء الجدد لتوفير المزيد من المزايا والخدمات لهم، وكذلك إعفاء العملاء من المصاريف الدورية على الحساب.

الفوز بـ50 جنيه ذهب

كما يقدم «حسـاب الدهب» فرصة فوز لعملائه بإجمالي 50 جنيه دهب عن طريق سحوبات كل شهرين بحد أدنى لدخول السحب قدره 10 آلاف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل. أو فرصة الفوز بـمليون جنيه وذلك من خلال السحب السنوي بحد أدنى لدخول السحب يبلغ قدرة 20 ألف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل.

بنك سايب

تأسس بتاريخ 21 مارس 1976، كأول بنك عربي مشترك يعمل في مصر في إطار أحكام قانون الاستثمار رقم 43 لسنة 1974. والذي تم تعديله بموجب قانون الاستثمار رقم 1989/230 و رقم 1997/8

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس