جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

جائزة المليون درهم إماراتي من بنك «المشرق – مصر» يحصدها «عميل محظوظ»

في سابقة من نوعها..

جائزة المليون درهم إماراتي من بنك «المشرق – مصر» يحصدها «عميل محظوظ»

أعلن بنك المشرق – مصر عن فوز أحد عملائه بالجائزة الكبرى والتي تقدر بمبلغ مليون درهم إماراتي، حيث قد تم اختيار العميل خلال سحب جوائز “مليونير المشرق” الذي أقيم في شهر أغسطس من العام الحالي، وذلك تحت إشراف دائرة التنمية الاقتصادية في دبي – الإمارات العربية المتحدة.

 

جائزة المليون درهم إماراتي

واحتفالاً بالعميل أسامة علاء إبراهيم محمد، قامت إدارة البنك بتنظيم حفل تسليم الجائزة في مقر البنك الرئيسي بالتجمع الخامس.

وكان في استقبال العميل لتهنئته نخبة من مسئولي البنك وعلى رأسهم كل من، عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر وهيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع في بنك المشرق – مصر، ذلك بالإضافة إلى عمرو صادق، نائب أول رئيس إدارة الثروات والأوعية الادخارية والتأمين.

 

 

اقرأ المزيد : البنك الأهلي يمنح عملاء «نغنغة» جوائز تصل إلى 60 ألف جنيه

 

 

 

Ads

شهادات ادخار بخصائص فريدة

وفي هذا الإطار، قال عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر “نفتخر بكوننا أول من قام بإطلاق شهادات ادخار بخصائص فريدة من نوعها في السوق المصري، والتي حققت نجاحات كثيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتيح شهادات مليونير المشرق للعملاء فرصة الادخار الآمن، إضافة إلى فرصة الفوز بجوائز مالية كبيرة قد تساهم في تحقيق أحلامهم”.

 

ومن جانبه، أكد هيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس قطاع خدمات التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع أن إطلاق برنامج شهادات مليونير المشرق يعكس حرص واهتمام البنك بتقديم تجربة مصرفية استثنائية، ويعد بمثابة طفرة في قطاع التجزئة المصرفية والتي من شأنها المساهمة في زيادة قاعدة عملاء البنك.

 

بنك المشرق – مصر

 

وأشاد بدور البنك الفعال في تشكيل حياة أفضل لعملائه وأسرهم من مختلف الشرائح مما يؤكد التزام بنك المشرق-مصر بالسوق المصري.

يذكر أن بنك المشرق – مصر يقوم بالإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز المالية المختلفة شهرياً، ومن المقرر إجراء السحب القادم على الجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها مليون درهم إماراتي في شهر ديسمبر.

ويمكن لعملاء البنك أن يقوموا بشراء شهادتين فقط للتأهل لفرصة الفوز بكافة الجوائز. وتبلغ قيمة الشهادة الواحدة 2000 جنيه مصري، وكلما حصل العميل على المزيد من الشهادات، كلما زادت فرصته في الفوز.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس