جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«جميرا ايجيبت» تتفاوض مع صناديق عالمية للاستثمار في مشروع نايا باي رأس الحكمة

 قال هشام  الديناصوري الرئيس التنفيذي لشركة جميرا ايجيبت العقارية في مفاوضات جادة مع عدد من صناديق الاستثمار العربية والاجنبية للدخول في شراكة بمشروع نايا باي رأس الحكمة.

مشروع نايا باي رأس الحكمة

 وأضاف الديناصوري ردا على سؤال جريدة الاستثمار العربي في المؤتمر الصحفي للشركة للاعلان عن مشروعها الجديد   إن هناك مفاوضات جادة للدخول في شراكة بالمنطقة التجارية والترفيهية بمشروع نايا باي رأس الحكمة .

وأوضح الديناصوري أن الشركة حققت مبيعات جيدة في مشروع نايا باي وهو ما أتاح لها الفرصة لطرح مشروعها الجديد cavo في مدينة الشيخ زايد .

خطة جميرا إيجيبت التوسعية

وتأتي الخطوة فى إطار خطة جميرا إيجيبت التوسعية الموضوعة من قبل الإدارة، والتى تستهدف تنفيذ عدد من المشروعات السكنية المتنوعة، خلال الثلاث سنوات المقبلة فى عدد من المدن الجديدة، تماشيا مع توجهات الدولة فى تحقيق تنمية عمرانية وتوسعات مخططه، من أجل زيادة الرقعة العمرانية فى مصر.

وأكد الرئيس التنفيذى لشركة جميرا ايجيبت ، إن Cove يقع بمنطقة زايد الجديدة على طريق مصر – إسكندرية الصحراوى مباشرة.

استثمارات جميرا إيجيبت

وتبلغ مساحة المشروع 50 فدانا كمرحلة أولى وثانية، بإجمالى استثمارات مبدئية، تقدر بنحو 4 مليارات جنيه للمرحلتين الأولي والثانية، لتصل إجمالى استثمارات الشركة بالسوق 11 مليار جنيه.

ولفت إلى أن المشروع سكنى فاخر، نظراً للمنطقة التى تقع بها الأرض، والتى تعتبر من أكثر مناطق زايد الجديدة تطورا.

وأوضح أن المشروع يضم 168 وحدة فى المرحلة الأولى و مكون من  Standalone Villas ، Town Houses ، Twin Houses  فيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس، وأن المصمم المعمارى للمشروع مكتب الغنيمى للاستشارات المعمارية.

 

Ads

تنفيذ مشروعات استثنائية

 

وأضاف الدناصورى أنهم يستهدفون من تواجدهم بالسوق المصرى تنفيذ مشروعات استثنائية، تتماشى مع التطور العمرانى غير المسبوق الذى تشهده مصر الآن، وتحقق رغبات العملاء فى تقديم منتج عقارى متميز، يحدث علامة فارقة فى السوق المصرى.

ولذلك تحرص الشركة دائما على اختيار أماكن مشروعاتها بعناية فائقة، وتفرد من حيث موقع المشروع الذى يبعد دقائق من المحاور والطرق الرئيسية.

مشروع Cove يبعد عن محور26 يوليو 10 دقائق، وعن محور روض الفرج 9 دقائق، وكوبرى الفريق محمد علي 5 دقائق ومطار سفينكس 5 دقائق ومحور الضبعة 5 دقائق ووصلة دهشوردقيقتين والمتحف المصرى الكبير 20 دقيقة.

 

جميرا إيجيبت للتطوير العقاري

وتطرق لحرص جميرا إيجيبت أيضا على تنوع المساحات بالمشروع من 290 م إلى 380 م للفيلات المستقلة، ومن 235 م إلى 270 م للتوين هاوس، و200 م للتاون هاوس وذلك لتلبية كافة رغبات عملائها.

إلى جانب توفير مشروعات عالية الرقى ومتميزة الخدمات، لتكون إضافة قوية للسوق العقارى المصرى، تفوق كافة التوقعات وتسهم بشكل أساسي، فى تغيير مفهوم العمارة والتنمية المستدامة، سواء لمشروع نايا باى أو كل مشروعات الشركة المستقبلية.

وأضاف الدناصوري، أن مشروع ” Cove” يتمتع بمميزات عديدة حيث إن واجهة الطريق، بها ال Club Houses  الخاص بالمشروع، ومنطقة تجارية ترفيهية ومسجد.

اقرأ المزيد «ميناء السخنة» يستقبل ثالث سفينة «رورو» وعلى متنها 1513 سيارة سوزوكي

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس