جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

جي.إم.سي تتقدم بطلب تصالح للرقابة المالية لسداد المستحقات المالية

قررت الجمعية العامة غير العادية لشركة جي.إم.سي للاستثمارات الصناعية والتجارية المالية، تقديم طلب التصالح مع الهيئة العامة للرقابة المالية لسداد جميع المستحقات الواجبة على الشركة سدادها.

مستحقات واجبة على الشركة

وحسب بيان مرسل للبورصة، فإن العمومية قررت كذلك تقديم طلب التصالح مع البورصة المصرية لسداد جميع المستحقات المالية الواجبة على الشركة سدادها.

كما قررت الجمعية العامة غير العادية على إعداد خطة مستقبلية من إدارة الشركة تعتمد من مجلس الإدارة، والتعاقد مع مستشار مالي مستقل معتمد من الرقابة المالية بعمل خطة مستقبلية للشركة وذلك بعد بيع فيلا تابعة في مارينا وضخ المبالغ المالية في حسابات الشركة.

واعتمدت العمومية كذلك تعديل المادتين 21 – 42 من النظام الأساسي للشركة، وإرجاء تعديل المادة 40.

سيارات جي.إم.سي

Ads

وفي وقت سابق، كشفت شركة تى فى دى «TVD» لتوزيع وسائل النقل، الوكيل الحصرى لسيارات البيك أب «جى ام سى» وسيارات فوتون التجارية، عن تخفيض أسعار سيارات جى إم سى نصف نقل «البيك أب» موديل 2024، بقيمة تتراوح ما بين 50 و54.5 ألف جنيه لبعض الفئات المطروحة بالسوق المحلية.

وخفضت الشركة أسعار سيارات JMC التجارية لتسجل الفئة الأولى”صندوق دون تكييف” إلى 749.9 ألف جنيه، مقابل 799.9 ألفًا، والفئة الثانية “صندوق مكيف” إلى 769.9 ألف جنيه، بدلا من 819.9 ألفًا، والفئة الثالثة “صندوق مكيف” إلى 777.4 ألف جنيه، مقارنة بنحو 831.9 ألفًا.

كما زودت السيارة بمحرك 4 سلندر 2771 سى سى بقوة 57 حصانًا وناقل حركة مانيوال 5 سرعات وتصنع السيارة فى الصين وتعمل بالدفع الخلفي.

وتأتى بطول كلى 5012 مم وارتفاع كلى 1645 مم وارتفاع السيارة عن الأرض بواقع 185 مم خلوص.

وتتميز السيارة بنظام باور ستيرينج وشاشة متعددة الوسائط تعمل باللمس وزجاج كهربائى وجنوط مع بلوتووث وفتحات USB وAUX.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس