جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

حالة الطقس اليوم الاثنين 11 أكتوبر 2021

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية حالة الطقس اليوم الاثنين 11 أكتوبر 2021 والذي تسيطر فيه درجات الحرارة الدافئة على معظم أنحاء البلاد نهارًا، بينما يسود الطقس المائل إلى البرودة ليلا على كافة الأنحاء، ونرصد لكم عبر موقع “الاستثمار العربي” بيان بحالة الطقس الآن وأهم درجات الحرارة المتوقعة.

 

حالة الطقس اليوم الاثنين 

يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري غائم جزئيا مع وجود شبورة صباحية معتدل الحرارة على السواحل الشمالية ، معتدل الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء غائم جزئيا على شمال وجنوب الصعيد لطيف ليلا على كافة الانحاء.

وفي الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر سيكون الطقس مائل للبرودة على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، وفقا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية المصري

 

اقرأ المزيد : ثبات أسعار الحديد والأسمنت منذ بداية أكتوبر 2021 وحتى اليوم

 

 

الشبورة والرياح في طقس اليوم

Ads

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الشبورة والرياح المتوقعين وتوجد شبورة مائية في الصباح الباكر حتى السابعة صباحا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء.

ومن المتوقع أيضا أن تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة في طقس اليوم الاثنين

القاهرة والوجه البحري: الدرجة العظمى31 – الدرجة الصغرى 21
السواحل الشمالية: الدرجة العظمى 29 – الدرجة الصغرى 20
جنوب سيناء: الدرجة العظمى 37 – الدرجة الصغرى 25
شمال الصعيد: الدرجة العظمى 37 – الدرجة الصغرى 20
جنوب الصعيد: الدرجة العظمى 42 – الدرجة الصغرى 26

 

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد الأيام الأربعة القادمة بعض الارتفاعات في درجات الحرارة من درجة إلى درجتين على السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مع وجود شبورة مائية على المناطق الساحلية بشكل أكبر.

وتشهد البلاد أجواء متقلبة خلال الفترة الحالية نظرا لطبيعة فصل الخريف، إلا أن معظم أيامه تشهد اعتدالًا بدرجات الحرارة خاصة في ساعات النهار، ولكن وارد في النصف الثاني من فصل الخريف يكون هناك تقلبات جوية وحالات ممطرة سواء على شمال وجنوب البلاد.​

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس