جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

حالة الطقس غدا الخميس.. عدم استقرار والصغرى 5 ببعض المناطق

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدا الخميس 6 يناير 2022، مشيرة إلى أن سيكون طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للدف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى الصقيع على وسط سيناء.
وصرحت الهيئة بأن حالة من عدم الاستقرار ستشهدها البلاد غدًا الخميس، تبدأ مع الساعات الأولى للصباح على غرب البلاد وتسقط الأمطار على السلوم ثم تنتقل إلى باقي المحافظات.

الطقس غدا الخميس

وأضاف الهيئة أنه سيكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومنفذ القناة وشمال سيناء ووسط الصعيد ومدن القناة من الساعة الرابعة إلى الثامنة صباحا، كما سيكون هناك نشاط رياح على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة، ويتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة لفترات متقطعة.
ورصدت الأقمار الصناعية تكاثر السحب المتوسطة والكثيفة على شمال البلاد والتى ربما يصاحبها سقوط أمطار خفيفة خلال نهارا غدا الخميس على بعض المناطق ذات الرطوبة السطحية.
وطالبت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين بمتابعة تحديثات النشرات لمعرفة الأحوال الجوية أولًا بأول لمعرفة آخر مستجدات أحوال الطقس وفقًا لصور الأقمار الصناعية.

اقرا المزيد : تعرف على أسعار الدولار الأمريكي الثلاثاء 4 يناير …التعاملات المسائية

درجات الحرارة
وجاءت درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس 6 يناير، كالتالي:

القاهرة الكبرى: العظمى 19 والصغرى 8.
السواحل الشمالية : العظمي 16 الصغرى 8.
جنوب سيناء : العظمى 22 الصغرى 13.
شمال الصعيد: العظمى 19 الصغرى 5.
جنوب الصعيد: العظمى 23 الصغرى 9 .

طقس اليوم الأربعاء

وكانت توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تكون نسبة الرطوبة اليوم الأربعاء 5 ديسمبر القاهرة 86 للعظمي 30 للصغرى، والسواحل الشمالية 90 للعظمي، 40 للصغرى، وتبلغ نسبة الرطوبة فى شمال الصعيد 40 للعظمى و25 للصغرى، وجنوب الصعيد 30 للعظمي و15 للصغرى.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس