جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

حالة الطقس غدا الخميس 18 نوفمبر 2021.. هذه نصائح الأرصاد للمواطنين

توقعت هيئة الأراصاد الجوية أن حالة الطقس غدا الخميس، سيكون معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد ، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر، على الأنحاء كافة، ينصح بارتداء الملابس الشتوية خلال ساعات الليل وفي الصباح الباكر.
وكشفت الأرصاد أنه من المتوقع أن تشمل حالة الطقس غدا، سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، فيما تنشط الرياح على مناطق متفرقة من شمال الصعيد وجنوب سيناء .

درجات الحرارة الخميس 18 نوفمبر

القاهرة ووجه بحري : العظمى 25 ، الصغرى 17
السواحل الشمالية : العظمى 24 ، الصغرى 17
جنوب سيناء : العظمي 29 الصغرى 20
شمال الصعيد :العظمى 26 ، الصغرى 16
جنوب الصعيد : العظمى 32 ، الصغرى20

وأضافت الهيئة أنه من المتوقع أن يسود غدا الخميس 18 نوفمبر شبورة مائية على القارة والسواحل الشمالية ووجه بحري من 5 إلى 7 صباحا ، ولذلك ناشدت الهيئة العامة للأرصاد بتوخى الحذر أثناء القيادة خاصة فى الساعات الأولى من الصباح منعا لوقوع حوادث .
وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية استمرار تكاثر السحب الرعدية على جنوب الاسكندرية ومناطق شمال الدلتا بلطيم يصاحبها سقوط أمطار غزيرة ، ومن المتوقع أن تتقدم السحب الممطرة لتشمل مناطق من السواحل الشرقية ومناطق الداخلية من شمال ووسط الدلتا تكون متفاوتة الشدة .

اقرأ المزيد : حالة الطقس غدا الأربعاء 17 نوفمبر.. أمطار رعدية بهذه المناطق

طقس اليوم الأربعاء

ومن الممكن أن يشهد طقس اليوم الأربعاء أمطارا متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا، على مناطق مطروح والإسكندرية ودمياط وبورسعيد والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والغربية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة من جنوب الدلتا والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس