جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

خاص … الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية ” البنك الأهلى ” يستهدف اصدار مليونى بطاقة ” ميزة” بنهاية يونيو 2020

كتبت سارة على

قال علاء فاروق الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري ، إن اصدرات البنك لبطاقة ” ميزة ” بلغت حوالى مليون و 300 بطاقة خلال الفترة الماضية .

Ads

واضاف فى تصريحات خاصة لـ ” استثمار” يستهدف البنك اصدار مليونى بطاقه بنهاية العام المالى المنتهى فى يونية 2020 ، مشيرا إلى أن البنك يوالى أهمية كبير ببطاقة الدفع المسبق ” ميزة” لما تمثلة من أهمية فى دعم منظومة الشمول المالى .

يذكر أن وزارة المالية ، انتهت من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتطبيق منظومة تحصيل المستحقات المالية الحكومية الكترونيا؛ تفعيلا لقرار الوزير الذي يتيح للمواطنين سداد المستحقات المالية الحكومية بما فيها الضرائب والرسوم الجمركية فيما يزيد عن 500 جنيه بإحدى الوسائل الإلكترونية، اعتبارا من اليوم الأول من مايو الماضى مع إتاحة سداد ما دون هذا المبلغ بوسائل الدفع الأخرى، وفيما يزيد عن 10 الآلف جنيه يتم سداده من خلال فروع البنوك العاملة بالسوق المصرفية المصرية.

وتتيح ” ميزة”  التسوق والسداد الآمن عبر الإنترنت لكافة المدفوعات المحلية وبصفة خاصة الحكومية، كما ستتيح لحامليها خدمة الإيداع سواء لشحن رصيد البطاقة أو الإيداع في الحسابات المربوطة عليها.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس