جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

خاص| المصرف المتحد يطلق قرض رقمي بحد أقصي 250 ألف جنيه يناير 2022

يعتزم المصرف المتحد، إطلاق قرض رقمي متكامل لتمويل المشروعات الصغيرة يناير القادم، بحد أدنى 5 آلاف جنيه، ويصل إلى 250 ألف جنيه، وذلك إلى جانب العديد من البرامج التمويلية الجديدة المقدمة من المصرف، وتحظى باهتمام كبير من جانب عملائه.

الخطة الاستراتيجية للمصرف المتحد

Ads

وأكد أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد فى تصريحات خاصة “للاستثمارالعربى” أن المصرف المتحد يستهدف أن يكون الشريك الاستراتيجي الأمثل في خطط التنمية المستدامة للدولة المصرية وفقا لرؤية 2030، كذلك الاختيار الأفضل للعملاء والمستثمرين بمختلف الفروع والمحافظات، بحزمة مبتكرة من الحلول المالية والتمويلية سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة والرقمية.
وقد أقرت الجمعية العمومية غير العادية للمصرف المتحد الأسبوع الماضي زيادة رأسماله المدفوع إلى 5 مليارات جنيه عقب موافقة البنك المركزي المصري، وبذلك يكون المصرف المتحد من أوائل البنوك التي توافقت مع قانون البنوك رقم 194 لسنة 2020.

اقرا ألمزيد : «البنك العقارى» يعتزم إطلاق خدمات الإنترنت والموبايل البنكي نهاية 2022

زيادة رأسمال المصرف المتحد

وبحسب بيان للبنك شهد المصرف المتحد زيادة رأسماله من 3.7 مليار إلى 5 مليارات جنيه بتمويل مباشر من أرباحه المحتجزة لهذا الغرض، كما ارتفعت حقوق الملكية لتصل إلى 9 مليارات جنيه.
وقال رئيس المصرف المتحد، إن الزيادة في رأسمال المصرف تعد انجازًا كبيرًا يضاف إلى سلسلة انجازات فريق العمل وتحفز إلى المضي قدما لتعظيم حصة المصرف السوقية وسط تحديات دولية حيث رفع رأسمال المصرف سيساهم أيضا في مزيد من القوة والملاءة للمركز المالي ليتواكب مع النمو الاقتصادي المتزايد محليا ويحفز المستثمرين سواء من أفراد ومؤسسات على ضخ مزيد من الأموال في المشروعات العملاقة أو المتوسطة أو الصغيرة والمتناهية الصغر، مما يساهم في تدعيم النشاط الاقتصادي المصري في مختلف المجالات.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس