جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

خاص|| «مدار» للتطوير العقاري تتفاوض على 260 فدان في الساحل الشمالي

تتفاوض شركة مدار للتطوير العقاري على قطعة أرض في الساحل الشمالي وذلك ضمن خطتها التوسعية في القطاع العقاري لتنفيذ مشروع ساحلي

المفاوضات الجارية مع رجل أعمال

وقال مصدر قريب الصلة في تصريحات خاصة للاستثمار أن أنها تخطط للحصول على قطعة أرض تصل إلى 260 فدان تقريبا وذلك بعد دخول في مفاوضات كبيرة مع إحدى رجال الأعمال المالكين لعدد من قطع الأراضي في المنطق. ، وتسير المفاوضات بشكل طبيعي وميسر بين الطرفين.

مدار تتعاون مع بي تك لتقديم خدمات بمشروع أزهى

وفي وقت سابق وقعت شركة مدار للتطوير العقاري المالكة لمشروع “أزهى” العين السخنة، بروتوكول تعاون مشترك مع شركة “بي تك” أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، بهدف تقديم خدمات مميزة لعملاء مشروع “أزهى” بالعين السخنة.

ووقع البروتوكول كل من جاسر بهجت، الرئيس التنفيذي لشركة مدار للتطوير، والدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “بي تك”.

ويعد هذه البروتوكول خطوة جديدة تسهم في تحقيق خطة الدولة للإسراع من معدلات التنمية بكل أنحاء الجمهورية، ويتضمن بروتوكول التعاون المشترك تقديم خصم خاص للتعامل النقدي لعملاء مشروع “أزهى” على العديد من المنتجات بجميع فروع “بي تك” على مستوى الجمهورية.

اقرأ المزيد : تبدأ من 2200 جنيه.. «الأوقاف» تعلن إطلاق «صك الأضاحي»

المنتجات المقدمة من “بى تك”

وتتضمن المنتجات التي تقدمها “بي تك” الأجهزة الكهربائية , والالكترونية ، والموبايل واللاب توب، إضافة إلى منتجات التوكيلات الخاصة بها أريستون – انديسيت – ميلا – براون – بيبى ليس.

علاوة على ذلك ستقوم الشركة بموجب البروتوكول الموقع بين الطرفين، بتوفير خدمة برنامج الحدود الائتمانية للتقسيط المباشر للأشخاص بفائدة مميزة لموظفي شركة مدار للتطوير.

كما تقدم بي تك خدمة برنامج الحدود الائتمانية للتقسيط المباشر للأشخاص بفائدة مميزة لحاملي كارنيه مشروع أزهى كمالك لوحدة سكنية، فيما لا يخالف الشروط والأحكام

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس