جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

خلال أيام وبدون حد أدنى.. «بنك القاهرة» يطلق حساب «وفر» للشباب

يعتزم بنك القاهرة، إطلاق منتج جديد للشباب “وفر” خلال أيام، ويتم الاشتراك بالحساب عن طريق صورة البطاقة فقط ولا يوجد حد أدنى للحساب وبدون مصروفات إدارية وذلك في إطار استراتيجية البنك نحو تحقيق الشمول المالي.

جهود بنك القاهرة في التحول الرقمي

وأوضح محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية في بنك القاهرة، في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربي” أن بنك القاهرة قطع شوطًا كبيرًا في مجال التحول الرقمي، حيث يحرص دائماً على تقديم كل ما هو جديد في المنتجات الرقمية والإلكترونية لتلبية احتياجات عملائه.
وأشار إلى أن بنك القاهرة يمتلك فرعًا إلكترونيًا واحدًا تصل حجم المحافظ الإلكترونية به إلى 750 ألف محفظة، كما شهدت خدمات القبول الإلكتروني عبر رمز الاستجابة السريع QR-Code تحقيق معدل نمو يصل إلى 160% تقريباً بإجمالي عدد محافظ للتجار 190 ألف محفظة بنهاية ديسمبر 2021.

Ads

اقرا المزيد : 19 مليار جنيه صافي أرباح البنك الأهلي المصري بنهاية سبتمبر 2021

حجم محفظة ودائع التجزئة المصرفية

وأشار ثروت إلى أن إجمالي حجم محفظة ودائع التجزئة المصرفية المختلفة التى يقدمها البنك للعملاء بلغت 120 مليار جنيه ومن المستهدف زيادتها من 10 إلى 15% بنهاية عام 2022.

خطة البنك المستقبلية

وأوضح أن البنك يعمل على تطوير وزيادة عدد ماكينات الصراف الآلي “ATM” كأحد أهم القنوات الإلكترونية، حيث تعد شبكة الصراف الآلي من أكبر الشبكات بالسوق المصرفي بعدد 1367 ماكينة ATM والتي تغطي جميع محافظات الجمهورية.
كما تم استبدال عدد 370 ماكينة من الطرازات القديمة، وذلك لتقديم خدمة أفضل للعملاء، حيث توفر الماكينات الجديدة أنواعًا مختلفة من الوظائف بما في ذلك السحب النقدي والإيداع و تغيير العملة، تسوية بطاقات الائتمان، ودفع الفواتير، شحن رصيد الهاتف المحمول وخدمات المحفظة الإلكترونية.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس