جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«دانون مصر» تعين هشام رضوان في منصب المدير العام

أعلنت شركة “دانون مصر” تعيين هشام رضوان في منصب المدير العام والعضو المنتدب للشركة في مصر وشمال شرق أفريقيا.

من هو هشام رضوان؟

يمتلك هشام رضوان 20 عامًا من الخبرة في مجال السلع الاستهلاكية، والرعاية الصحية والتغذية، إلى جانب خبراته المتعددة في المبيعات والتسويق والاستشارات الإدارية.

في عام 2018، تمت ترقية رضوان إلى المدير التنفيذي لقطاع التغذية المبكرة مصر وشمال شرق أفريقيا.

 

دانون مصر

وحققت دانون مصر نتائج ملحوظة وكان مسؤولاً عن وضع الرؤية واستراتيجيات العمل لمدة 3 سنوات مع طموح مضاعفة الأعمال وبدء وقيادة أجندة تحول العلامة التجارية والابتكار وإدارة الموزعين.

كما ساهم في أجندة الصحة القطرية من خلال بدء الدراسات العلمية في تغذية الرضع إلى جانب التنشيط الهادف للعلامة التجارية مثل بيبيلاك في مكافحة فقر الدم الناجم عن نقص الحديد في مصر.

مشروع العمدة

وانضم “رضوان” إلى شركة دانون مصر في عام 2009 كمدير التطوير التجاري، وشارك في تدشين نموذج العمل الخاص بمشروع العمدة خلال عام 2010 ووصل عدد الموزعين المشاركين في المشروع حاليا نحو 310 موزعاً صغيراً يقومون بتوزيع منتجات دانون مصر إلى حوالي 39 ألف تاجر، يقدمون خدماتهم لأكثر من 3.6 مليون مستهلك.

Ads

عبر هشام رضوان عن سعادته بتولي المنصب الجديد، معربا عن تطلعه لاستكمال مسيرة الإنجازات مع فريق عمل دانون الذي وصفه بأنه من مجموعات العمل القوية التي ساهمت كثيرا في تحقيق العديد من الإنجازات.

مدير المبيعات بدانون

في عام 2011، تمت ترقية هشام رضوان إلى مدير المبيعات الإقليمي لدانون مصر في الإسكندرية والدلتا ومدن القناة

وكان مسؤولاً عن الأعمال وتخطيط الميزانية والأنشطة التجارية لجميع قنوات المبيعات، بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية لتنظيم المبيعات، وخلال توليه هذا المنصب، طور “رضوان” برنامج ولاء العملاء والذي ساهم بنسبة 37% في نمو حجم الأعمال في الربع الرابع من عام 2009 و25% في الربع الرابع من عام 2010.

جائزة أفضل حملة إعلامية

عمل “رضوان”، قبل انضمامه إلى دانون مصر، في العديد من الشركات العالمية، وحصل على جائزة أفضل حملة إعلامية لعام 2005 في شركة نستله لمنتج ميجا ايس كريم، ثم انضم إلى قسم الخدمات المالية والعقارات والطاقة في مجموعة بوسطن الاستشارية في الإمارات العربية المتحدة.

تخرج هشام رضوان من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2001.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس