جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

رئيس اتحاد الصناعات: زيادة مرتبات العاملين بالقطاع الخاص 300 جنيه

قال المهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات، إن القطاع الخاص سيقوم بزيادة مرتبات العاملين 300 جنيه.

زيادة مرتبات العاملين

ووجه رئيس اتحاد الصناعات، خلال افتتاح الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة بحضور الرئيس السيسي، الشكر للحكومة على زيادة الحد الأدنى للأجور.

وأوضح أن سعر الصرف الحالي لا يؤدي لزيادة أسعار المنتجات، إذ أن الأسعار ارتفعت نتيجة وجود عجز في السيولة، مشيرًا إلى أن توافر السلع يؤدي لانخفاض الأسعار، وعدم توافرها يتسبب في العكس.

افتتاح مشروعات “ابدأ”

Ads

ويشهد اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، افتتاح أولى مشروعات المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية “ابدأ”، وذلك خلال الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة.

وتبدأ فعاليات الملتقى بالإطلاق الرسمي للمبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية “ابدأ” من خلال الإعلان الرسمي عن انطلاق شركة “ابدأ” لتنمية المشروعات ش.م.م.

والتي تعد الذراع التنفيذي للمبادرة الوطنية، وتساهم فيها مؤسسة حياة كريمة بحصة حاكمة بما يضمن توفير مصدر مستدام لتمويل حياه كريمة ومشروعاتها المستقبلية وتحقيق التمكين الاقتصادي للمواطنين في قرى حياة كريمة.

يشارك في الملتقي والمعرض الدولي الأول للصناعة عدد كبير من المستثمرين المصريين والعرب والأجانب، وممثلو المؤسسات الإقليمية والدولية ذات الشأن، وأعضـاء الغرف العربية الصناعية والتجارية المشتركة.

وكذلك ممثلو البعثات الدبلوماسية لدى مصر، ورجال الأعمال، ومجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، ورؤساء وأعضاء الغرف الصناعية، والمجالس الاستثمارية.

بالإضافة لممثلو قطاع البنوك والكيانات الاقتصادية، وأعضـاء الحكومات لعدد من الدول.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس