جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

رئيس شركة العاصمة الإدارية: تلقينا عدد من الطلبات لتنفيذ مشروعات صناعية بالمدينة

كشف المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، عن تلقي الشركة عدد من الطلبات من عدد من الشركات الصناعية للحصول على أراضي في المدينة.

المطوريين العقاريين

وأضاف خلال لقاءه بعدد من المطورين العقاريين بجمعية رجال الأعمال المصرية إن المنطقة الصناعية تضم عدد من الصناعات الدقيقة داخل المدينة.

وبحث المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية مع مخلص توكل نائب رئيس مجلس إدارة شركة التوكل الكهربائية جيلا.

وبحضور المهندس شريف عبد الفتاح، والمهندس محمد توكل عضوي مجلس الإدارة، سبل التعاون خلال الفترة المقبلة.

واتفق الطرفان أن تقوم شركه «جيلا» بعمل ندوه لمهندسي شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لشرح جميع الحلول التي تقوم بها شركتهم.

شركة التوكل جيلا

وتعتبر شركة التوكل جيلا من الشركات الرائدة في مجال تصنيع وتقديم الحلول الكهربائية وهي شركه مساهمه مصرية توفر الحلول الكهربائية المتكاملة.

وعلى الجانب الآخر، وقعت شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية مذكرة تفاهم في 28 ديسمبر الماضي مع الوكالة الوطنية لتشييد المدن الإدارية في جمهورية كوريا الجنوبية.

حيث قام كل من المهندس خالد محمود عباس “رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب” وSangrae Lee رئيس الوكالة الوطنية لتشييد المدن الإدارية بالتوقيع علي مذكرة التفاهم.

Ads

وذلك بحضور كل من السفير خالد عبد الرحمن سفير جمهورية مصر العربية في ســــول، والسفير Jinwook Hong سفير جمهورية كوريا في القاهـــــــــرة.

شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية

وكذلك وفد مشارك عن كل جانب وقيادات شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية.

فيما تهدف مذكرة التفاهم الموقعة إلى التعاون وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال “التخطيط العمرانى / المدن الذكية / إدارة المياه الطاقة”.

وذلك من خلال تبادل المعلومات، والخبرات، والمعرفة، والتكنولوجيا وإيفاد الخبراء وبناء القدرات، والتعليم أى أنماط أخرى يقررها الجانبان بشكل مشترك.

وكان المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية اجتمع مع خالد بن كلبان ” نائب رئيس مجلس الإدارة وكبير المسئولين التنفيذيين بشركة دبي للاستثمار.

الفرص الاستثمارية بالعاصمة

بغرض بحث مجالات التعاون المشترك والفرص الاستثمارية المتاحة في العاصمة الادارية الجديدة، وذلك على هامش زيارة خالد عباس إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضمن اللقاء استعراض الفرص الاستثمارية المتعددة في العاصمة الادارية الجديدة والتسهيلات التي تقدمها الشركة للمستثمرين.

بجانب اتباع نظام الشباك الواحد في التعامل معهم الامر الذي يسهل الاجراءات ويسرع من وتيرة العمل.

 

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس