جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

رئيس «CSCEC» الصينية: نعمل ليكون مشروع منطقة الأعمال المركزية تحفة فنية عالمية

قال لي يونج مينج نائب رئيس شركة “CSCEC” الصينية: نعمل ليكون مشروع منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحفة فنية عالمية من الدرجة الأولى، وذلك من خلال جهودنا المشتركة سيصبح مشروع منطقة الأعمال المركزية نموذجا ورمزا جديداً للتعاون بين مصر والصين.

وأكد رئيس شركة “CSCEC” الصينية، أن الشركة أولت اهتمامًا كبيرًا بتنفيذ مشروع منطقة الأعمال المركزية، وبذلت كل جهودها لدفع معدلات العمل بهذا المشروع الهام للدولة المصرية. وأيضًا بمساعدة وتوجيهات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والسفارة الصينية بالقاهرة، وبدعم قوى من شركائنا.

Ads

دور شركة «CSCEC» لدعم الاقتصاد المصري

كما أوضح ، أن شركة “CSCEC” الصينية، ستواصل مستقبلًا المشاركة في دعم التنمية والاقتصاد المصرى، والمساهمة في بناء علاقات استراتيجية شاملة بين مصر والصين، متمنيًا لمصر غد أفضل، وأن تستمر الصداقة العظيمة بين مصر والصين.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد البنا، مدير مشروع منطقة الأعمال المركزية عن المكتب الاستشارى “دار الهندسة”: نفتخر بأن نقدم لمصر هذا المشروع الفريد.. فما نشهده اليوم من تسليم المرحلة الأولى من المشروع، هو تكليل لجهود جميع العاملين في المشروع، منذ بداية العمل عام 2018″.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس