جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل 2022 …تعرف عليه

تكثر محركات البحث عن رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل 2022. وحتى يتم تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر بنجاح، يشترط الموقع أن يكون رقم المحمول أو الموبايل مسجل باسم رب الأسرة صاحب بطاقة التموين. في إحدى شركات الاتصالات الأربعة: فودافون أو اتصالات أو أرونج أو we.

خطوات تسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين 2022

أولا: تسجيل الدخول على الموقع الرسمي لبوابة مصر الرقمية عبر لينك موقع دعم مصر الرسمي لتسجيل رقم الموبايل لبطاقة التموين 2022 التالي: موقع دعم مصر

ثانيا : الضغط على أيقونة «تسجيل رقم المحمول».
ثالثا : تظهر الصفحة الخاصة بإدخال بيانات البطاقة التموينية، التي تتمثل في رقم البطاقة التموينية ويتم الضغط على «التالي» بعد إدخال رقم البطاقة. لتظهر بيانات البطاقة التي تشمل «اسم صاحب البطاقة، عدد الأفراد المسجلين في البطاقة التموينية وبياناتهم».
خامسا: إدخال رقم الهاتف الخاص بصاحب البطاقة في الخانة المخصصة وضع الأرقام بشكل صحيح ودقيق. وكان وزير التموين أصدر قرارا يفيد فيه باستثناء كبار السن من تسجيل رقم الهاتف بأسمائهم.
سادسا : التأكد من ارسال رسالة نصية تفيد بتأكيد الرقم على الهاتف الخاص بصاحب البطاقة.

سابعا : إدخال الكود المرسل لتأكيد الرقم الخاص بالمواطن المستفيد من البطاقة التموينية الخضراء، والتي تخص جميع أفراد الأسرة المصرية.
ثامنا : الضغط على تسجيل حتى يجري تسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص بصاحب البطاقة عبر الموقع.

Ads

اقرا المزيد : «كوبون ابن سينا فارما» ينتهي الحق في توزيعه 5 يونيو المقبل

لماذا يتم تسجيل أرقام التليفونات على بطاقة التموين ؟

وطالبت وزارة التموين، المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية سرعة تسجيل رقم التليفون الخاص بهم ضمن البيانات المسجلة على بطاقات التموين. من خلال مكاتب التموين، وذلك لمن أرسلت لهم رسالة على بون.

ويأتى قرار تسجيل أرقام التليفونات على بطاقة الدعم لتسهيل التعامل مع المواطن فى الدعم المقدم له، إضافة إلى تحديث قواعد بيانات مستفيدى الدعم الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن.

موقع دعم مصر

وبدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية فى إتاحة خدمة تسجيل المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية رقم التليفون المحمول إلكترونيا من خلال موقع “دعم مصر.

وذلك بالتزامن مع تلقى مكاتب التموين طلبات أصحاب البطاقات التموينية لتسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات. وذلك لصالح المستفيدين من منظومة السلع التموينية والخبز. وأنه من خلال رقم هاتف المحمول تستطيع الوزارة التواصل مع أصحاب البطاقات وإبلاغهم بأى شىء يفيدهم عن خدمات الوزارة أول بأول.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس